رياضة عالمية

ماركا : مشاركة الأندية السعودية في دوري أبطال أوروبا لن تكون لموسم واحد بل دائمة

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

كشف خوسيه فليكس دياز رئيس تحرير “ماركا” الإسبانية ، عن كواليس جديدة ، فيما يتعلق بمشاركة الأندية السعودية ، بدوري أبطال أوروبا مستقبلاً.

وقال رئيس تحرير “ماركا” الإسبانية ، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “السعودية” : “لا تزال هناك محادثات حول مشاركة الاندية السعودية في دوري أبطال أوروبا ، ولم يتم غلق الجزئيات الصغيرة”.

Advertisement

وتابع الإتفاق الأول بين الاتحاد السعودي لكرة القدم ونظيرة الأوروبي ، ينص على أن تشارك الأندية السعودية ، في دوري أبطال أوروبا لأكثر من موسم متتالي وليس موسم واحد.

وواصل كان هناك حديث منذ شهور ، وأعتقد أن كرة القدم تتغير ، والاتحاد الأوروبي قادر على تغيير أي شئ في سبيل المتعة ، لأن كرة القدم هي المتعة ، والنجوم السابقين في أوروبا موجودين الآن في السعودية ، وأي مشجع في العالم يريد مشاهدتهم كذلك في أفضل بطولة في العالم ، وهذا طبيعي.

وأردف العرض هو كيفية إدخال هذه الجزئية الجديدة (مشاركة فريق خارج القارة) في قوانين دوري الأبطال ، ولابد أن يجتمع الكل لإيجاد حل يرضي الطرفين.

وأتم موعد الإعلان؟ لكن لا يمكنني أن أقدم لك تاريخا محدداً ، الموسم المقبل سيتغير نظام البطولة ، لكن أرى أن يويفا لن يتأخر في الرد على عرض الاتحاد السعودي ، وسيكون هناك فائدة للكل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى