رياضة عالمية

ليفربول يواصل تألقه في دوري أبطال أوروبا بفوز على لايبزج

هرمز نيوز : رياضة

Advertisement

واصل فريق ليفربول انطلاقته المميزة في دوري أبطال أوروبا بتحقيق الفوز الثالث على التوالي، حيث انتصر على لايبزج بهدف نظيف في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

هدف المباراة

سجل داروين نونيز الهدف الوحيد في المباراة بعد متابعة رائعة لرأسية محمد صلاح، الذي شارك لمدة 63 دقيقة. بهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده إلى 9 نقاط، متساويًا مع أستون فيلا في صدارة المجموعة، لكن فيلا يتقدم بفارق الأهداف.

Advertisement

أداء لايبزج

بقي لايبزج في المركز الأخير بدون رصيد، حيث خسر جميع مبارياته الثلاث في دور المجموعات أمام أتليتكو مدريد ويوفنتوس، ثم ليفربول.

صلاح وإنجازاته

شارك صلاح في مباراته رقم 69 في دوري الأبطال مع ليفربول، ليصبح ثالث أكثر لاعب مشاركة في تاريخ النادي في البطولة، خلف جيمي كاراجر وستيفن جيرارد. كما رفع رصيد أهدافه هذا الموسم إلى 7 أهداف وصنع مثلها.

الإصابات

غاب عن ليفربول الخماسي المصاب: أليسون بيكر، كونور برادلي، فيديريكو كييزا، هيرفي إليوت، وديوجو جوتا.

أحداث المباراة

نجح أوبيندا، مهاجم لايبزج، في تسجيل هدفين ألغاهما الحكم بداعي التسلل. الهدف الأول جاء في الدقيقة 26، بينما أُلغي الثاني في الدقيقة 83.

الجولات المقبلة

سيستقبل ليفربول ريال مدريد وباير ليفركوزن وليل على ملعبه في أنفيلد، بينما سيخرج لمواجهة أيندهوفن وجيرونا خارج ملعبه. في المقابل، يواجه لايبزج سبورتينج لشبونة وأستون فيلا على ملعبه، ويخرج لمواجهة إنتر وسيلتك وشتورم جراتز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى