رياضة عالمية

ليفربول يقدم هدية العمر لـ كيليان مبابي

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

كشفت تقارير صحفية إنجليزية ، اليوم الأحد ، عن مفاجآة من العيار الثقيل ، بشأن طلب نادي ليفربول الحصول علي خدمات النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي ، بالميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ذا صن” البريطانية ، فإن إدارة الريدز تنوي تقديم عرض رسمي من أجل التعاقد مع كيليان مبابي ، بالميركاتو الصيفي الحالي ، علي سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

Advertisement

وأضافت أن الألماني أشاد بالنجم الفرنسي صاحب الـ 24 ، في الموسم الماضي ، وكان يرغب في التعاقد معه ، لول مفاوضات الأخير مع ريال مدريد ، والتي انتهت بالفشل.

وأشارت إلي انضم كيليان مبابي ، إلي صفوف ليفربول الإنجليزي ، في الميركاتو الحالي ، سيسهل علي اللاعب الرحيل عن باريس سان جيرمان ، في الصيف القادم ، إلي ريال مدريد بشكل مجاني.

وترغب إدارة ليفربول الإنجليزي ، الحصول علي خدمات الدولي الفرنسي وبطل العالم 2018 ، من أجل تعزيز صفوف الفريق خاصة في الشق الهجومي ، من أجل العودة للمنافسة علي الألقاب الموسم القادم.

ويذكر أن المدرب الإسباني لويس إنريكي ، استبعد الفرنسي الشاب ، من صفوف باريس سان جيرمان ، خلال الفترة التحضرية للفريق الباريسي في اليابان ، بسبب الخلافات الأخيرة مع إدارة النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى