رياضة عالمية

ليفربول يفوز .. وتشلسي يخسر .. وأرسنال وتوتنهام حبايب

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

فاز فريق ليفربول على وست هام يونايتد بثلاثة أهداف لواحد (3-1) اليوم الأحد ، ضمن مباريات المرحلة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي في موسمها الجديد   (2023-2024) ، وقفز إلى وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل الفرعون المصري الهدف الأول من ضربة جزاء في الدقيقة الـ 16، وتعادل الإنجليزي جارود بوين في الدقيقة الـ42 ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل (1-1).

Advertisement

الدوري الإنجليزي الأحد 2

وأحرز هدف ليفربول الثاني الأوروغوياني داروين نونيز في الدقيقة (60) ، وأنهى البرتغالي ديوغو جوتا المباراة بالهدف الثالث في الدقيقة (85).

وتعرض تشيلسي إلى الهزيمة الثالثة هذا الموسم ، وجاءت في ملعبه (ستامفورد بريدج) أمام أستون فيلا بهدف نظيف ، سجل هدف اللقاء الوحيد المهاجم الإنجليزي أولي واتكينز في الدقيقة (73).

الدوري الإنجليزي الأحد 3

وفي ملعب (الإمارات) انتهى ديربي شمال لندن بين أرسنال وتوتنهام بالتعادل الإيجابي (2-2) أمام 60 ألف مشجّع.

سجل الهدف الأول الإنجليزي بوكايو ساكا بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بالمدافع الأرجنتيني كريستيان روميرو وغيرت إتجاهها ، منح به أرسنال الهدف الأول في الدقيقة الـ26 ، واستطاع الكوري الجنوبي هيونغ  مين سون أن يدرك التعادل قبل نهاية الشوط الأول بـ3 دقائق.

وفي الشوط الثاني واصل كريستيان روميرو حظه السئ ، عندما منح ركلة جزاء لأرسنال نتيجة ارتطام الكرة بيده داخل منطقة الجزاء ، ترجمها الجناح الإنجليزي بوكايو ساكا إلى الشباك في الدقيقة (54).

لكن سون تدارك خطأ روميرو للمرة الثانية ، وسجّل هدف التعادل لتوتنهام بعدها بدقيقة واحدة.

وارتقى برايتون إلى الترتيب الثالث بفوزه على بورنموث (3-1)؛ حيث أصبح رصيد فريق المدرب روبرتو دي زيربي 15 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى