رياضة عالمية

لاعب الإسكواش مروان الشوربجي .. سعيد بتمثيل إنجلترا الموسم المقبل

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

عبر لاعب الإسكواش مروان الشوربجي عن سعادته باللعب تحت العلم الإنجليزي ، بدلا من علم بلد موطنه الأصلي مصر ، وذلك على خطى شقيقه محمد الشوربجي الذي اختار أيضا تمثيل إنجلترا.

وأعلن الاتحاد الإنجليزي للإسكواش ، في وقت سابق اليوم الأحد ، تجنيس مروان الشوربجي المصنف السادس عالمياً ، لتمثيل منتخب إنجلترا بداية من الموسم المقبل في كل البطولات الدولية.

Advertisement

وقال مروان الشوربجي في تصريحات أبرزها موقع الاتحاد الإنجليزي للإسكواش ، بعد إعلان تجنيسه : “لا أستطيع أن أشرح مدى سعادتي لتمثيل العلم الإنجليزي الموسم المقبل”.

وأضاف : “أشعر أنني أريد أن أبدأ فصلاً جديداً من مسيرتي من خلال تمثيل إنجلترا وتقديم شيء ما للبلد الذي منحني كل شيء”.

وأضاف : “إنجلترا بمثابة منزلي منذ 16 عاما ، لقد عملت مع الكثير من المدربين البريطانيين خلال مسيرتي حتى الآن ، لقد تلقيت تعليمي في هذا البلد وعاملني الناس دائما بتقدير واحترام ، ولهذا السبب أريد رد الجميل في المقابل”.

وتابع : “لا يزال هدفي هو الوصول إلى قمة الترتيب والفوز ببطولة العالم والمحاولة والفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب ، عمري 30 عاما فقط ، وأنا شاب ولا يزال أمامي الكثير من السنوات إذا اعتنيت بجسدي”.

وأكمل النجم المصري : “أعتقد أن المدرب الوطني الإنجليزي ديفيد كامبيون يمكنه إضافة الكثير إلى لعبتي وبدعمه وضمن النظام الذي رأيت أخي يزدهر فيه خلال العام الماضي ، أشعر بالثقة في أنه يمكنني تحقيق هذه الأشياء”

مروان هو الشقيق الأصغر للاعب الإسكواتش المصري محمد الشوربجي ، والذي تحول هو الآخر لتمثيل منتخب إنجلترا منذ يونيو 2022.

وستكون أولى البطولات التي يشارك فيها مروان الشوربجي تحت العلم الإنجليزي هي بطولة باريس المفتوحة ، المقرر انطلاقها في 27 أغسطس المقبل.

المصدر : RT

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى