رياضة عالمية

كلوب يحقق رقم تاريخي غير مسبوق بالدوري الإنجليزي

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

قاد المدرب الألماني يورجن كلوب ، المدير الفني لليفربول الإنجليزي ، الريدز لتحقيق الفوز علي نظيره نيوكاسل يونايتد ، في المباراة التي جمعت بينهم أول أمس ، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي بهدفين لهدف.

ونجح ليفربول في تحقيق الفوز علي حساب نيوكاسل يونايتد ، بهدفين لهدف ، رغم تأخره في نتيجة المباراة ، بالإضافة إلي طرد أحد اللاعبين ، مما صعب الأمر علي أصحاب الرداء الأحمر.

Advertisement

ويحتل الريدز المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ، برصيد 7 نقاط ، بعد مرور ثلاث جولات من الدوري الإنجليزي ، بعدما حقق الفوز في مباراتين ضد برونموث ونيوكاسل ، وتعادل في أول مواجهة بهدف لمثله أمام تشيلسي.

كلوب يحقق رقم تاريخي غير مسبوق بالدوري الإنجليزي

وحسب ما ذكره موقه “سكواكا العالمي” المختص بالأرقام والإحصائيات ، فإن المدرب الألماني يورجن كلوب ، نجح في تحقيق الفوز علي مدرب نيوكاسل يونايتد ، في 11 مواجهة مباشرة علي التوالي ، وهو رقم غير مسبوق في البريميرليج.

واستطاع الريدز تحت قيادة كلوب ، في الحفاظ علي سجله الخالي من الهزائم ، ضد فريق نيوكاسل يونايتد ، حيث لم يخسر الريدز من منافسة منذ ديسمبر 2015.

ومن المقرر أن يواجه ليفربول نظيره أستون فيلا ، في الجولة القادمة ، علي ملعب الأنفيلد بارك ، بالجولة الرابعة ، ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، الأحد القادم الموافق الـ 3 من سبتمبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى