رياضة عالمية

قبل مواجهة الأحد .. تعرف على تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وتوتنهام

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

يترقب عشاق الدوري الإنجليزي ، المباراة المرتقبة التي ستجمع بين مانشستر سيتي وتوتنهام ، غداً ، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر البريميرليج.

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره توتنهام هوتسبير ، يوم الأحد المقبل الموافق الـ 3 من الشهر الجاري ، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من الدوري الإنجليزي.

Advertisement

ويدخل مانشستر سيتي مباراة الأحد ، وهو في المركز الثاني برصيد 29 نقطة ، بعدما خاض 13 مباراة ، حقق الفوز في 9 مواجهات ، وخسر وتعادل في مباراتين ، كان آخرها أمام ليفربول بالجولة الماضية.

وعلى الجانب الآخر ، يتواجد توتنهام في المركز الخامس برصيد 26 نقطة ، بعد أن خاض 13 مباراة ، حقق خلالهم الفوز في 8 مواجهات ، وتعادل في مباراتين، وتلقي الخسارة في 3 مباريات متتالية.

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب الاتحاد ، بعد غداً الاحد ، في تمام الساعة الـ 06:30 مساء.

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وتوتنهام

تعتبر مواجهة الأحد القادم ، هي المواجهة رقم 127 بين مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في جميع المسابقات.

والتقي الفريقان من قبل في 126 مباراة ، في جيع البطولات ، حقق خلالهم مانشستر سيتي الفوز في 49 مباراة ، ومقابل 51 انتصاراً لتوتنهام هوتسبير ، فيما حسم التعادل 26 لقاء بين الفريقين.

وعلى مدار المباريات السابقة ، سجل لاعبو مانشستر سيتي 198 هدفاً ، فيما استقبلت شباكه 171 هدفاً ، بأقدام نجوم توتنهام هوتسبير.

وعلى صعيد المسابقات المحلية، التقي الفريقين في 52 مباراة في الدوري الإنجليزي ، حقق خلالهم مانشستر سيتي الفوز في 17 مباراة ، فيما انتصر توتنهام هوتسبير في 28 مباراة ، وحسم التعادل في 7 مواجهات.

وخلال هذه المباريات ، سجل لاعبو مانشستر سيتي 74 هدفاً ، واستقبلت شباكهم نفس العدد من الأهداف ، من قبل لاعبو توتنهام هوتسبير.

وفي آخر 10 مباريات بين الفريقين ، حقق مانشستر سيتي الفوز في 5 مواجهات ، بينما انتصر توتنهام هوتسبير في 4 لقاءات ، وانتهت مباراة واحدة بينهما بالتعادل.

ويذكر أن آخر مواجهة بين الفريقين ، انتهت بفوز فريق توتنهام هوتسبير بهدف دون رد ، والذي جمع بينهم ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين بالموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى