رياضة عالمية

علي طريقة نيمار.. باريس سان جيرمان يرغب في ضم ديمبلي من برشلونة

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

كشفت تقارير صحيفة ، عن تطورات جديدة ، بشأن تعاقد باريس سان جيرمان الفرنسي ، مع عثمان ديمبلي لاعب فريق برشلونة ، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وترغب إدارة باريس سان جيرمان ، في التعاقد مع الجناح الفرنسي ، عثمان ديمبلي ، خاصة في ظل اقتراب كيليان مبابي ، من الرحيل عن النادي.

Advertisement

وحسب ما ذكرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية ، اليوم الثلاثاء ، أن إدارة باريس سان جيرمان ، برئاسة القطري ناصر الخليفي ،ترغب  في التعاقد مع اللاعب عثمان ديمبلي بالميركاتو الحالي.

وأشارت إلي أن إدارة باريس سان جيرمان ، قدمت خطاب رسمي لرابطة الدوري الإسباني ، بشأن تسجيل نيتها في تفعيل الشرط الجزائي ، الخاص باللاعب ديمبلي ، للحصول علي خدماته بالميركاتو الحالي.

وتابعت أن نادي برشلونة ، سيحصل فقط علي 25 مليون يورو ، من قيمة عقد اللاعب ، فيما يحصل موكله موسي سيسوكو علي باقي القيمة.

وواصلت أن اللاعب من المتوقع أن يكون ضمن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي ، خلال الفترة القادمة ، في ظل رغبة النادي الباريس بتفعيل الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

وسبق وأن قام باريس سان جيرمان ، بكسر عقد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ، مقابل 222 مليون يورو في 2017.

ويذكر أن عثمان ديمبلي يتواجد حاليًا مع فريق برشلونة ، في فترة التحضيرات للنادي الكتالوني ، بالولايات المتحدة الأمريكية ، وشارك في الفوز علي ريال مدريد بثلاثية نظيفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى