رياضة عالمية

عرض خيالي .. تعرف علي عرض النصر للتعاقد مع أوتافيو

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

كشفت تقارير صحفية أمس السبت ، عن تحرك إدارة النصر السعودي ، من أجل حسم التعاقد مع اللاعب البرتغالي أوتافيو ، لاعب بورتو ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وترغب إدارة النصر السعودي ، في التعاقد مع اللاعب البرتغالي أوتافيو ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، من أجل تعزيز صفوف العميد بالموسم الحالي 2023-2024 ، خاصة بعد البداية السيئة للفريق في الدوري في أول جولتين.

Advertisement

ووفقًا لما ذكرته صحيفية “Abola” البرتغالية ، فإن إدارة النصر السعودي ، جاهزة من أجل التفاوض مرة أخري مع أوتافيو ، إضافة إلي استعدادها لدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع فريقه بورتو.

وأشارت إلي أن إدارة النصر السعودي ، حاولت التفاوض مع أوتافيو خلال الفترة الماضية ، لكن المقابل المادي الذي عرضه العالمي لم يكن مرضيًا ، إضافة إلي طلب إدارة بورتو تسديد قيمة الصفقة دفعة واحدة وليس علي أقساط.

وأوضح أنه من المتوقع أن يقدم النصر السعودي ، عرضًا جديدًا للاعب البرتغالي يساوي 3 أضعاف الراتب الذي يحصل عليه مع فريقه بورتو.

وتابعت إدارة النصر تعتزم تقديم 60 مليون يورو ، إلي نظيرتها بنادي بورتو ، من أجل حسم التعاقد مع أوتافيو ، وهو ما يعادل 245 مليون ريال سعودي ، بواقع 20 مليون يورو كمقدم تعاقد ، ومن ثم سداد 40 مليون يورو علي دفعتين ، وقد يصل الأمر إلي سددها علي مدار عامين قادمين.

ويلعب أوتافيو مع نادي بورتو منذ 2016، قادمًا من صفوف فيتوريا جيماريش ، ويرتبط اللاعب بعقد مع ناديه البرتغالي حتي صيف 2025.

وسيحصل اللاعب في حاله انضمامه لصفوف النصر السعودي علي 13 مليون يورو في الموسم الواحد ، أي بإجمالي 39 مليون يورو حتي 2026 ، في الوقت الذي يحصل فيها علي 4 مليون يورو مع نادي البرتغالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى