رياضة عالمية

عرض خيالي .. تطورات جديدة في مفاوضات الهلال مع فيكتور أوسيمين

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

كشفت تقارير صحفية ، عن تطورات جديدة في مفاوضات الهلال السعودي ، مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب ما ذكرته صحفية “إل ماتينو” الإيطالية ، فإن الهلال السعودي ، ينوي التقدم بعرض رسمي للتعاقد مع فيكتور أوسيمين ، بعد دعم من صندوق الاستثمارات بالمملكة ، خلال فترة الانتقالات الحالية.

Advertisement

وأوضحت أن إدارة الهلال السعودي ، ستقدم عرض جديد لنظيرتها بنابولي الإيطالي ، من أجل التعاقد مع المهاجم النيجيري ، مقابل 200 مليون يورو.

وتابعت أن موقف النادي الإيطالي ، في وضعية أفضل ، بسبب ارتباط اللاعب معه بعقد حتي صيف 2025 ، لكنه لن يكون من السهل منعه من البقاء ضمن صفوف الفريق ، خاصة بعد ظهور العديد من العروض الكبيرة له.

وفي ذات السياق ، كشفت صحفية “ميرور” البريطانية ، أن أوسيمين يريد إدراج شرط جزائي في عقده الجديد مع النادي بقيمة 103.8 مليون يورو ، حتي يمكنه الرحيل عن صفوف نادي الجنوب الإيطالي.

وسبق وأن رفض المهاجم النيجيري ، عرضًا من الهلال السعودي ، في الفترة الماضية، مقابل 130 مليون يورو.

ويذكر أن أوسيمين ، نجح في قيادة نابولي الإيطالي ، للتتويج بلقب الدوري بعد غياب دام 33 عامًا ، منذ آخر مرة توج بها الفريق في وجود أسطورة الأرجنتين الراحل دييغو مارادونا في موسم (89-1990) ، والتي سجل خلاله 26 هدفًا بعدما شارك في 32 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى