رياضة عالمية

صفقات ليفربول الجديدة.. هل سيكون محمد صلاح الضحية؟

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

يبدو أن النجم المصري محمد صلاح ، سيكون الضحية القادمة في نادي ليفربول ، من أجل التعاقدات مع الصفقات الجديدة ، من أجل تعزيز صفوف الريدز.

وتسعي إدارة نادي ليفربول الإنجليزي ، لتعزيز صفوفها بعدد من اللاعبين الشباب ، من أجل العودة للمنافسة على كافة البطولة ، وفي مقدمتهم دوري أبطال أوروبا ، والدوري الإنجليزي.

Advertisement

وحسب ما ذكرته شبكة “TEAMtalk” البريطانية ، فإن الدولي المصري محمد صلاح ، سيكون الضحية داخل ليفربول ، من أجل حسم التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي ، لاعب باريس سان جيرمان.

وينتهي عقد الدولي الفرنسي الشاب ، مع فريقه الحالي ، مع نهاية الموسم الحالي ، وسيكون متاحاً لجميع الأندية التي ترغب في التعاقد معه ، دون الرجوع لإدارة باريس سان جيرمان.

وأوضحت أن ليفربول سيجبر على بيع صاحب الـ 31 عاماً ، إلي الدوري السعودي في الصيف القادم ، من أجل تغطية صفقة كيليان مبابي ، إضافة لدفع راتبه المُقدر بـ 65 مليون جنية إسترليني في الموسم.

وفي نفس السياق ، يخطط المدرب المدرب الألماني يورجن كلوب ، للتعاقد مع لاعب بورسيا دورتموند دونيل مالين ، من أجل تعويض رحيل محمد صلاح المُحتمل في الميركاتو الشتوي ، وفقاً لصحية “ديلي إسكبريس”.

الجدير بالذكر أن صاحب الـ 31 عاماً ، سجل مع ليفربول الإنجليزي 12 هدفاً في 18 مباراة بالموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى