رياضة عالمية

صحف العالم تكشف حقيقة فشل انضمام راموس لاتحاد جدة السعودي

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

حسم المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس ، موقفه بشأن الانضمام لصفوف اتحاد جدة السعودي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، وذلك في ظل اهتمام إدارة العميد ، في الحصول علي خدمات اللاعب ، من أجل تعزيز صفوف الفريق بالموسم الحالي.

وسلطت الصحف العالمية ، الضوء علي قرار النجم الإسباني سيرجيو راموس ، والذي قرر الانضمام لصفوف إلي نادي إشبيلية الإسباني ، وهو النادي الذي بدأ فيه مشواره الرياضي ، قبل الانتقال لريال مدريد ، والذي سطر معه تاريخ كبير في عالم كرة القدم.

Advertisement

وانتهي عقد المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس ، مع ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي ، بنهاية الموسم الماضي 2023-2022، بعد موسمين مع النادي الباريسي.

وارتبط اسم الدولي الإسباني صاحب الـ 37 عامًا ، بالانتقال لعدد من الأندية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، سواء داخل أوروبا ، أو أندية دوري روشن للمحترفين.

وسبق وكشفت تقارير صحفية خلال الأيام الماضية ، عن حسم إدارة اتحاد جدة السعودي ، صفقة المدافع الإسباني المخضرم ، لمدة موسم واحد قادم ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، ليستمر اللاعب مع العميد حتي نهاية الموسم الجاري في صيف 2024.

وتفاجئ الجميع بتراجع المدافع الإسباني سيرجيو راموس ، عن الانضمام لصفوف اتحاد جدة السعودي ، وتفضيله العودة إلي النادي الذي بدأ فيه مسيرته الكروية ، قبل الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني.

وقرر المدافع الإسباني المخضرم العودة لصفوف إشبيلية مرة أخري ، لينهي مشواره مع الفريق الأندلسي ، نظرًا لانه الفريق الذي بدأ معه مسيرته الرياضية ، منذ بداياته في قطاع الناشئين وحتي الرحيل إلي ريال مدريد.

وتصدر خبر رفض المدافع الإسباني سيرجيو راموس ، الانضمام لصفوف اتحاد جدة السعودي ، واختياره العودة لنادي أشبيلية الإسباني ، عنوانين الصحف العالمية.

وذكرت صحفية” EDPN”، ان المدافع الإسباني المخضرم ، أجري محدثات مع نادي إشبيلية خلال الفترة الماضية ، من أجل الانضمام لصفوف الفريق الأندلسي ، مؤكدة أنه فضل في النهاية العودة إلي النادي الذي بدأ معه مشواره الرياضي.

ومن جانبها ، أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية ، أن إدارة نادي إشبيلية فجرت مفاجأة مدوية ، وهي إنهاء التعاقد مع المدافع المخضرم سيرجيو راموس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، رغم رفضها الأمر في بدايته ، خاصة مع بلوغ اللاعب سن الـ 37 عامًا.

وأشارت أن النجم الإسباني ، تواصل مع إدارة إشبيلية أكثر من مرة ، خاصة قائد الفريق الأندلسي خيسوس نافاس ، من أجل تسهيل إجراءات عودة المدافع الإسباني المخضرم للفريق الأندلسي ، مشيرة أن تلك المحاولة من جانب قائد ريال مدريد السابق ، فشلت ، قبل أن يتم حسم التعاقد في الساعات الماضية ، وذلك بعدما طلب مدرب الفريق مينديليبار التعاقد مع راموسم.

وأكدت علي أن راموس كان قريبًا من الانضمام لصفوف اتحاد جدة السعودي ، إلا أنه تلقي مكالمة من إدارة نادي إشبيلية ، وهي التي تسببت في تغيير وجهة اللاعب ، واختياره أخيرًا الانضمام لصفوف الفريق الأندلسي ، بموسم الانتقالات الحالي.

وبينت أن أسرة المدافع الإسباني المخضرم ، كان لها الدور الأبرز في تغيير وجهة اللاعب ، وعدم الرحيل لصفوف اتحاد جدة السعودي ، من أجل البقاء في أوروبا ، وذلك ضمن صفوف فريقة القديم.

وفي ذات السياق ، أوضحت كادينا سير ، أن المدير الرياضي لنادي إشبيلية الإسباني ، فيكتور أورتا ، تلقي رسالة عبر تطبيق الواتس آب ، من نائب رئيس النادي الأندلسي خوسيه ماريا ديل نيدو ، طلب منه التوقيع مع المدافع الإسباني المخضرم ، سيرجيو راموس ، وذلك بعد المحاولات العديدة التي قام بها قائد ريال مدريد الإسباني السابق ، سواء من خلال التواصل مع إدارة النادي ، أو بعض اللاعبين ضمن صفوف الفري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى