رياضة عالمية

ريال بيتيس يضم عمر سيد معوض: هل يكون النجم المصري القادم؟

هرمز نيوز : رياضة

Advertisement

أتم نادي ريال بيتيس الإسباني اتفاقه مع الأهلي المصري لضم اللاعب الشاب عمر سيد معوض، وهو نجل الظهير الأيسر التاريخي سيد معوض. من المتوقع أن ينضم اللاعب إلى الفريق الأندلسي في يناير المقبل.

تفاصيل الصفقة

أعلنت الشركة التي تمتلك حقوق تسويق اللاعب عن انتقاله إلى ريال بيتيس بعد أن كان النادي قد تقدم بعرض لضم اللاعب في سبتمبر 2023. لكن تعرض عمر لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في نفس اليوم، مما أدى إلى تأجيل الصفقة.

Advertisement

فترة المعايشة

وقضى عمر فترة معايشة مع ريال بيتيس أثناء معسكر الإعداد الذي أقيم من 14 يوليو إلى 11 أغسطس 2023. ورغم كونه مواليد 2006، شارك مع الفريق الثاني لريال بيتيس.

المركز والمهارات

عمر، الذي يبلغ من العمر 18 عامًا، يشغل مركز الجناح الأيمن، ويمكنه اللعب على الطرف الأيسر وكصانع ألعاب أو حتى كمهاجم وهمي. تعتبر مهاراته الفنية وقدرته على التكيف مع الأدوار المختلفة ميزة كبيرة له.

اللاعبون المصريون في الدوري الإسباني

بعد انتقاله، سيكون عمر سيد معوض الثالث في قائمة اللاعبين المصريين الذين يلعبون في الدوري الإسباني، بعد عمرو طارق لاعب بيتيس السابق وأحمد حسام ميدو لاعب سيلتا فيجو السابق.

الخاتمة

إن انضمام عمر سيد معوض إلى ريال بيتيس يمثل فرصة كبيرة له في مسيرته الاحترافية. كيف ترى تأثير هذا الانتقال على مسيرته؟ شاركنا آرائك في التعليقات!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى