رياضة عالمية

روؤف خليف يفجر مفاجأة بشأن مفاوضات اتحاد جدة لضم صلاح

كتب : طارق الجزار

Advertisement

فجر المعلق التونسي الشهير “رؤوف خليف”، الذي رحل عن شبكة “بي أن سبورتس” القطرية بعد الوصول لسن التقاعد ، وانضمام لقنوات “SSC” السعودية ، مفاجأة من العيار الثقيل ، بشأن انضمام صلاح لصفوف اتحاد جدة ، بالميركاتو الحالي.

وقال روؤف خليف في تصريحات صحفية لموقع “سعودي سبورت” : “المفاوضات بين صلاح واتحاد جدة السعودي ، جارية حاليًا ، بشأن انضمامه للعميد بالميركاتو الحالي”.

Advertisement

وشدد علي أنه لا يعلم مدي نسبة نجاح صفقة انضمام صلاح لصفوف اتحاد جدة السعودي ، بالميركاتو الحالي.

وأكد المعلق التونسي ، علي أن انضمام صلاح لاتحاد جدة السعودي ، في الانتقالات الحالية ، ستكون نقلة كبيرة لدوري روشن للمحترفين.

وفي ذات السياق ، كشفت تقارير سعودية في الفترة الماضية ، أن صندوق الاستثمار السعودي ، عرض مبالغ طائلة علي النجم المصري ، من أجل الانضمام لصفوف اتحاد جدة بالميركاتو الحالي.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات الموسم الجديد 2023-2024 ، من بطولة دوري روشن للمحترفين ، من السنخة الاستثانية الجديدة في الـ 11 من الشهر الجاري.

ويذكر أن الأندية السعودية ، نجحت في التعاقد مع العديد من النجوم بالميركاتو الحالي ، أبرزهم الفرنسي كريم بنزيما ، ومواطنه نجولو كانتي ، والسنغالي ساديو ماني وزملائه في منتخب أسود الترنغا كاليدو كوليبالي وأدوارد مينيدي ، والبرازيليين روبرتو فيرمينيو ومالكوم ، إضافة إلي البرتغالي روبن نيفيز والمواهبة الصاعدة جواو فيليب جوتا ، والجزائري رياض محرز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى