رياضة عالمية

رسميًا : مانشستر سيتي بطلًا للسوبر الأوروبي للمرة الأولي في تاريخه

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

نجح المدرب الإسباني بيب جوارديولا ، في قيادة فريق مانشستر سيتي إلي الحصول علي لقبه الأول بكأس السوبر الأوروبي ، بعد التغلب علي إشبيلية بركلات الترجيح.

واستطاعت كتيبه المدرب الإسباني بيب جوارديولا ، أن تحسم القب الأول له في بطولة السوبر الأوروبي ، بركلات الترجيح بنتيجة (5-4) ، بعدما انتهي الوقت الأصلي للمباراة ، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

Advertisement

وتقدم الفريق الأندلسي في نتيجة المباراة ، عن طريق المهاجم المغربي ، يوسف النصيري بالدقيقة الـ 25 ، من عمر الشوط الأول ، الذي انتهي بتقدم إشبيلية بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني ، استطاع فريق مانشستر سيتي ، أن يعودد للمباراة ، بعدما سجل كول بالمر ، هدف التعادل في الدقيقة الـ 63 من عمر الشوط الثاني ، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي ، بهدف لكل فريق ، ليجأ كلا الفريقين لركلات الترجيح.

وتمكن بطل دوري أبطال أوروبا ، من حسم اللقب لصالحه بركلات الترجيح ، بنتيجة 5- 4، بعدما أهدر نيمانيا غوديلي ، الركلة الأخيرة للفريق الأندلسي ، ليهدي للمان سيتي لقبه الأول في السوبر الأوروبي.

ويعتبر هذا القب هو الرابع للمدرب الإسباني بيب جوارديولا ، حيث نجح في الحصول عليه من قبل ، مع برشلونة في مناسبتين في 2009 و2011 ، وبايرن ميونخ الألماني في 2013.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى