رياضة عالمية

رسمياً .. ريال مدريد يقدم “كيليان مبابي” في حفل تاريخي

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

وسط أجواء احتفالية غطت جنبات استاد سانتياغو برنابيو الذي استضافت مدرجاته آلاف الجماهير ، قدم نادي ريال مدريد الإسباني ، الثلاثاء ، لاعبه الفرنسي الجديد “كيليان مبابي” كأحدث نجم في صفوف المرينغي.

ووقع مبابي عقدا مدته خمس سنوات في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان ، لينهي واحدة من أطول قصص الانتقالات في تاريخ كرة القدم.

Advertisement

Mambabi2

وخضع الدولي الفرنسي ، للفحص الطبي صباح الثلاثاء ، قبل زيارة ملعب التدريب في فالديبيباس في مدريد للتوقيع رسميا على عقده الجديد ، ثم تجول مع الرئيس بيريز في متحف النادي وشاهد الألقاب الـ15 لبطولة دوري أبطال أوروبا على.

وقال مبابي الذي يرتدي الرقم 9 ، بالإسبانية : “يا إلهي ، إنه أمر لا يصدق أن أكون هنا ، لقد حلمت لسنوات عديدة باللعب لريال مدريد ، واليوم أصبح هذا الحلم حقيقة”. وتابع : “أريد أن أشكر الرئيس (فلورنتينو بيريز) أولاً ، لقد آمن بي منذ اليوم الأول. لقد حدثت أشياء كثيرة ، لكني أريد أن أشكرهم ، أريد أن أشكر كل من عمل من أجلي حتى آتي إلى هنا ، أعلم أن الأمر كان صعباً لكنني الآن هنا ، أنا لاعب في ريال مدريد”.

وقال بيريز للجماهير الحاضرة “مرحباً بكم في هذا الحدث التاريخي ، كلماتي الأولى هي أن أهنئ المنتخب الإسباني لكرة القدم على فوزه ببطولة أوروبا الرابعة في تاريخه ، تهانينا ليس فقط على الفوز بها ، بل على الطريقة التي حققوا بها ذلك”.

“إنه لمن دواعي سروري أن نعود إلى الحياة الطبيعية وأن نتمكن من تقديم لاعبينا في ملعبنا ، في كل مرة نستقبل فيها لاعباً سيرتدي قميص نادينا لأول مرة فهي لحظة احتفال”.

Mambabi3

وأضاف “هذا النادي هو النادي الأكثر شعبية وإعجاباً في العالم ، أساطيرنا العظماء مثل سانتياغو برنابيو أو ألفريدو دي ستيفانو ، خينتو أو كوبا ، جميعهم خلقوا الأسطورة التي هي ريال مدريد”.

ثم رحب بيريز باللاعب الجديد مبابي الذي دخل إلى أرض الملعب مرتدياً الزي الكامل للفريق وسط تصفيق وهتافات الجماهير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى