رياضة عالمية

رئيس الإتحاد اللبناني للقوس والنشّاب ونائب رئيس الإتحاد الأوروبي .. يهنيء الشيخ طلال الفهد بفوزه برئاسة المجلس الأولمبي الأسيوي

تلقى رئيس المجلس الأولمبي الأسيوي الشيخ الدكتور طلال الفهد الجابر الصباح سيل من برقيات ورسائل التهنئة من خارج وداخل الكويت بمناسبة انتخابه رئيسا للمجلس الأولمبي الأسيوي لدورته الجديدة حتى عام 2027م.

Advertisement

وكان في مقدمة المهنئين نائب رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية ، رئيس الإتحاد اللبناني للقوس والنشّاب ونائب رئيس الإتحاد الأوروبي السيد جاك تامر.

وقال تامر في رسالته تلقّيتُ بفرح كبير نبأ إنتخابكم منذ أيام رئيساً جديداً للمجلس الأولمبي الآسيويّ لولاية إدارية تمتدّ لأربع سنوات.

Advertisement

قائد رياضي 2

وأضاف قائلاً كلي ثقة بأنها ستكون ولاية زاهرة ومزدهرة وناجحة بكل المقاييس امتداداً لمسيرة والدكم الشهيد المغفور له بإذن الله الشيخ فهد الأحمد الصباح ، وشقيقكم سمو الشيخ أحمد الفهد الجابر الصباح نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع في حكومة الكويت الحبيبة.

وأردف جاك قائلاً أضف إلى كل ذلك ما أنعمَ الله به عليكم من حكمة ووعي ودراية ستوظفونها من دون شك لمصلحة الرياضة في القارّة الآسيوية عموماً وفي منطقة الخليج العربي على وجه الخصوص.

وعبر رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية عن سعادته العارمة بالفوز بهذا المنصب القارّي الكبير مبيناً أنه لا تنبع من شعور رياضي وحس بل يتخطاه إلى شعور عائليّ عزيزٌ عليه كثيراً ويفتخر به جداً ، ولا يمكنه أن ينسى العلاقة الطيّبة التي كانت تجمع عائلتي آل تامر مع  سموّ أمير دولة الكويت الحبيبة المغفور له بإذن الله الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح كما لا يمكن أن يغيب عن ذهنه كيف أعدّ لوالدته إستقبالاً مميّزاً وحاراً أيام توليه وزارة الخارجية، عندما زارت الكويت الطيبة في سالف الايام.

وذكر أن سمو أمير الكويت الراحل تقدّم حينها بمكرمة عزيزة وغالية باسم دولة الكويت الحبيبة كانت عبارة عن مساهمة مالية كريمة لمؤسسة ومدرسة مار الياس في بيروت التي أسّستها والدة جاك تامر  ومنحتها الكثير من الرعاية والإهتمام.

وقال السيد جاك / لا أغالي القول ، إنّ وجودكم اليوم في سدّة أعلى منصب أولمبي آسيويّ يمنحنا الأمل بأنّ الرياضة في قارتنا ستكون متفوّقة ومتألقة وإنها بأيادٍ أمينة بيضاء وستسهر على رعايتها وتقدّمها وإزدهارها ، وأنتم القادرون حتماً على إيصالها إلى أعلى المراتب والمستويات.

وأكد تأييده ومساهمة لبنان لقيادة الشيخ طلال الفهد ووقوفها إلى جانبه للوصول إلى الأهداف الرياضية الكبيرة المنشودة باعتباره خير راع لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى