رياضة عالمية

دوري أبطال أوروبا : تأهل البايرن وريال مدريد .. ومانشستر يونايتد يودع

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

ضمن فعاليات المجموعة الأولى من منافسات ​​دوري أبطال أوروبا​​ ، استعاد بايرن ميونخ توازنه بعد الهزيمة المذلة في الدوري الألماني أمام أينتراخت فرانكفورت 1-5 ، معززاً الرقم القياسي بعدد اللقاءات المتتالية من دون هزيمة في دور المجموعات بدوري الأبطال بعدما رفعه إلى أربعين لقاء ، وتحديداً منذ خسارته أمام باريس سان جيرمان الفرنسي 0-3 في سبتمبر 2017.

وأكد البايرن تفوقه في المواجهات المباشرة على منافسه مانشستر يونايتد بعدما فاز عليه بهدف وحيد ، على أرض ملعب “أولد ترافورد”، أمس الثلاثاء ، في ختام منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

Advertisement

وسجل هدف الفريق “البافاري” الوحيد اللاعب كينغسيلي كومان ، ليتلقى منافسه “الشياطين الحمر” الخسارة الرابعة ، ويفشل في التأهل للدور الثاني ، إذ وقع في المركز الأخير على سلم ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط ، فيما ضمن نادي بايرن ميونخ ونادي كوبنهاغن الدنماركي ، الذي فاز على نادي غلطة سراي التركي بهدف دون مقابل ، تأهلهما للدور المقبل.

دوري أبطال أوربا 2 1

وضمن فعاليات المجموعة الثالثة ، حقق ​ريال مدريد​ فوزا” مثيرا” أمام ​يونيون برلين​ وبواقع 3-2 ليعزز صدارته للمجموعة ، بينما عزز ​نابولي​ مركزه الثاني بفوز مستحق أمام ​براغا​ البرتغالي وبواقع 2-0 ليخطف الفريق البرتغالي المركز الثالث المؤهل للدوري الأوروبي.

وضمن فعاليات المجموعة الثانية ، حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 اللقاء الذي جمع بين ايندهوفن الهولندي و​أرسنال​ الانكليزي ، وبهذا التعادل عزز الجانرز من صدارته للمجموعة ، فيما خطف ايندهوفن المركز الثاني في المجموعة ، فيما حقق نادي ​لانس​ الفرنسي الفوز أمام ​اشبيلية​ الأسباني ووبواقع 2-1 ليخطف المركز الثالث في المجموعة وليخطف المركز المؤهل الى الدوري الأوروبي فيما احتل اشبيلية المركز الرابع في المجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى