رياضة عالمية

دوري أبطال أوروبا : أرسنال يضرب لانس بسداسية .. وريال مدريد يتفوق على نابولي برباعية

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

انتهت منافسات اليوم الثاني من الجولة الخامسة من النسخة الحالية من دوري أبطال أووربا ، والتي شهدت على أكبر نتيجة في دوري المجموعات حتي الآن.

شهد اليوم الثاني من الجولة الخامسة بدوري أبطال أوروبا ، على تسجيل تعادلين بثلاثة أهداف ، وأكبر فوز حتي الآن في دور المجموعات بالنسخة الحالية.

Advertisement

حيث تعادل كل من غلطة سراي ومانشستر يونايتد بنتيجة (3-3) ، في المباراة التي جمعت بينهما أمس.

وسجل ثلاثية الشياطين الحمر ، كل من أليخاندرو جارناتشو في الدقيقة الـ (11)، وبرونو ميجيل فيرنانديز في الدقيقة الـ (18) ، وسكوت ماكتومناي بالدقيقة الـ (55).

بينما أحرز أهداف غلطة سراي ، كل من النجم المغربي حكيم زياش في الدقيقتين (29)، و(62)، ومحمد كريم أكتوركوغلو في الدقيقة الـ (71).

وفي ثاني مباريات اليوم الثاني من الجولة الخامسة ، أسقط بي إس في أيندهوفون نظيره إشبيلية الإسباني ، ليقصيه من دوري أبطال أوروبا.

وسجل ثلاثية الفريق الهولندي كل من إسماعيل صيباري في الدقيقة الـ (68)، ونيمانيا غوديي لاعب إشبليية في الدقيقة الـ (81) ، وريكاردو بيبي بالدقيقة الـ (90+2).

بينما جاءت أهداف إشبيلية الإسباني ، عن طريق سيرخو راموس في الدقيقة الـ (24)، ويوسف النصيري في الدقيقة الـ (47).

وانتهت مباراة بايرن ميونخ وكوبنهاجن بالتعادل السلبي ، ليضمن الفريق البافاري التأهل للدور القادم ، ويترك البطاقة الثانية بين الأندية الثلاثة الأخري في المجموعة ، وهي مانشستر يونايتد وغلطة سراي وكوبنهاجن.

دوري أبطال أوربا 2

وتمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز على نابولي الإيطالي بنتيجة (4-2) ، ليتأهل الفريق الملكي إلي الدور القادم بالعلامة الكاملة.

وسجل رباعية الفريق الملكي كل من ، رودريغو في الدقيقة الـ 11 ، وجود بيلينغهام في الدقيقة الـ 22 ، ونيكو باز في الدقيقة الـ 84 ، وخوسيلو بالدقيقة الـ 90+4.

بينما جاءت الفريق الإيطالي جيوفاني سيميوني في الدقيقة الـ(9) ، وأندري فرانك زامبو أنجوسيا في الدقيقة الـ (47).

وتعادل فريق ريال سوسيداد سلبياً أمام ريد بول سالزبورغ ، وحسم التعادل الإيجابي مباراة سبورتنج براغا البرتغالي ويونيون برلين بنتيجة(1-1).

واكتسح فريق آرسنال الإنجليزي ، نظيره لنس الفرنسي بنتيجة (6-0) ، وجاءت سداسية الجانرز عن طريق ، كاي هافرتز بالدقيقة الـ 13 ، وغابرييل خيسوس في الدقيقة 21 ، وبوكايو ساكا بالدقيقة 23 ، وغابرييل مارتينيلي في الدقيقة 27 ، وسجل الهدف الخامس مارتين أوديغارد بالدقيقة 45+1 ، فيما أحرز الهدف السادس جورجينهو في الدقيقة 86 ركلة الجزاء.

واختمت الجولة بمباراة بنفيكا البرتغالي والإنتر الإيطالي ، بالتعادل الإيجابي بنتيجة (3-3).

سجل ثلاثية بنفيكا البرتغالي جواو ماريو في الدقائق الـ (5) ، و(13) ، و(34) ، بينما سجل ثلاثي إنتر ميلان الإيطالي كل من ماركو أرناوتوفيتش في الدقيقة الـ 51 ، ودافيد فراتيس بالدقيقة الـ 58 ، وأليكسيس سانشيز في الدقيقة الـ 72 عن طريق ركلة الجزاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى