رياضة عالمية

دجوكوفيتش يخسر أمام سينر في نصف نهائي بطولة ملوك التنس

هرمز نيوز : رياضة

Advertisement

مباراة مثيرة في موسم الرياض

خسر اللاعب الصربي نوفاك دجوكوفيتش، المصنف الرابع عالمياً، أمام الإيطالي يانيك سينر، المصنف الأول على العالم، في نصف نهائي بطولة ملوك التنس المقامة في السعودية ضمن موسم الرياض.

نتيجة المباراة

فاز سينر بالمباراة بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة، حيث استمرت المباراة لمدة ساعتين و26 دقيقة. وبذلك، تأهل سينر، البالغ من العمر 23 عاماً، إلى نهائي بطولة Six Kings Slam، حيث سينتظر الفائز من لقاء رافاييل نادال وكارلوس ألكاراز.

Advertisement

تصريحات اللاعبين بعد المباراة

بعد المباراة، قال دجوكوفيتش: “قاتلت لكني لم أكن جيدًا بما يكفي للفوز. سينر أفضل مني، هذه الحقيقة وهو الأفضل في العالم”. وأضاف: “في المجموعة الثالثة حدثت لي بعض الانزعجات”.

أما سينر، فقد عبر عن سعادته قائلاً: “أنا سعيد بالطريقة التي عدت بها في المجموعة الثالثة”. وأشاد بتنظيم الحدث: “تنظيم الحدث في موسم الرياض يتم بشكل رائع، نحن سعداء بالحضور هنا، السعودية بلد رائع، وأتمنى العودة إليها مجددًا”.

تفاصيل إضافية عن البطولة

يُعتبر هذا الفوز الرابع على التوالي لسينر على دجوكوفيتش، بعد أن هزمه أيضًا في بطولة شنغهاي للأساتذة. وكان سينر قد تأهل لنصف النهائي بعد فوزه على الروسي دانييل مدفيديف.

تضم البطولة ستة من أشهر لاعبي العالم، بما في ذلك نوفاك دجوكوفيتش ورافاييل نادال وكارلوس ألكاراز، بالإضافة إلى دانييل مدفيديف ويانيك سينر، المتوج بلقب أستراليا المفتوحة هذا العام، وهولجر رون، الموهبة الدنماركية.

إنجازات اللاعبين

يذكر أن نوفاك دجوكوفيتش قد حصد 24 لقبًا من البطولات الكبرى (“جراند سلام”)، بينما حقق رافاييل نادال 22 لقبًا قبل أن يعلن اعتزاله قبل أيام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى