رياضة عالمية

خلاف بين بنزيما ومدرب اتحاد جدة علي أسلوب اللعب وشارة القيادة

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

ذكرت تقارير صحفية سعودية ، أمس الأربعاء ، عن وجود خلافات بين المهاجم الفرنسي كريم بنزيما ، لاعب ريال مدريد الإسباني السابق ، ونادي اتحاد جدة الحالي ، والمدرب البرتغالي نونو سانتو ، مدرب اتحاد جدة السعودي ، بسبب أسلوب لعب العميد وشارة القيادة.

وفجرت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية ، مفاجأة من العيار الثقيل ، بشأن الخلاف الذي حدث بين بنزيما وسانتو ، موضحة أن الأخير لم يطلب التعاقد مع مهاجم ريال مدريد الإسباني ، لأن قائد المرينجي السابق ، لا يناسب طريقه لعبه التي ينفذها مع العميد في المباريات.

Advertisement

وأوضحت أن بنزيما كشف للمفاوض السعودي ، الذي أقنعه بالقدوم لدوري روشن للمحترفين ، والانضمام لاتحاد جدة ،  بالميركاتو الصيفي الحالي ، أنه غير سعيد بطريقة تعامل المدرب البرتغالي نونو سانتو معه ، في الفترة الأخيرة ، خاصة وأنه يشعر بعدم الاحترافية من المدرب.

وأشارت أن النجم الفرنسي طلب الحصول علي شارة القيادة ، بسبب خبرته الكبيرة في الملاعب ، وكونه نجم الفريق كما فهم أثناء التعاقد معه ، لكن المدرب البرتغالي ، اختبار اللاعب البرازيلي رومارينهو ثم أحمد شراحيلي.

وأكدت علي أن النجم الفرنسي ، ومهاجم ريال مدريد السابق ، كريم بنزيما ، طلب إشارة القيادة من المدرب البرتغالي ، أثناء أحد الحصص التدريبية أمام اللاعبين ، وهو ما رفضه البرتغالي نونو سانتو مدرب العميد.

وتابعت اجتمع حامل الكرة الذهبية ، مع سعد اللذيذ المفاوض السعودي ، الذي أقنعه بالانضمام لاتحاد جدة ، علي أن يجد حل للمشاكل الحالية بينه وبين المدرب البرتغالي نونو سانتو.

ويذكر أن كريم بنزيما ، ظهر بمستوي جيد في البطولة العربية “كأس الملك سلمان” ، حيث استطاع تسجيل 3 أهداف ، وساهم في صناعة هدف آخر ، لكن في دوري روشن للمحترفين ، لم يتمكن من تسجيل الأهداف حتي الآن ، أمام كلًا من الرائد والطائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى