رياضة عالمية

جوهرة الأرجنتين الجديدة وملك الأوقات الصعبة .. ميلاد نجم جديد في مونديال الشباب

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

نجح النجم الأرجنتيني الشاب أوغستين روبرتو في لفت الأنظار إليه ، خلال مشاركته مع راقصي التانجو في مونديال الشباب تحت 17 عاماً ، المقام حالياً في أندونيسيا.

واستطاع روبرتو أن يكون القطعة البارزة في منتخب الأرجنتين ، في مونديال الشباب الحالي ، بسبب قدرته على تسجيل الأهداف في الأوقات الصعبة ، ومساعدة التانجو في بلوغ نصف نهائي المسابقة.

Advertisement

وساهم تألق النجم الأرجنتيني الشاب ، في جذب العديد من الأندية الأوروبية ، للتعاقد معه في يناير المقبل ، ليبدء رحلة التوهج في القارة العجوز.

ميلاد نجم جديد للأرجنتين

بلد المواهب الكروية ، أصبحت قادرة على أن تطمئن ولو قليلاً على مستقبل المنتخب الأرجنتيني الأول ، بعد اقتراب عزوف الأنشودة الأخيرة لنجمه الأول ليونيل ميسي ، سواء بعد بطولة كوبا بالولايات المتحدة في العام القادم ، أو كأس العالم 2026.

وتمكن أوغستين روبرتو في قيادة راقصي التانجو ، من بلوغ مباراة نصف النهائي ببطولة كأس العالم للشباب تحت 17 عاماً ، قبل أن يتلقي الخسارة من منتخب ألمانيا بضربات الجزاء الترجيحية.

ولعب روبرتو دوراً كبيراً في بلوغ بلاده نصف نهائي البطولة ، بعدما ساهم في تسجيل 8 أهداف ، من ضمن ثلاثية في شباك الماكينات في مباراة الأمس.

صراع الأندية العجوز لضم جوهرة التانجو الصاعدة

كشفت تقارير صحيفة أوروبية ، عن بدء المنافسة القوية بين عدد من الأندية الأوروبية ، من أجل الحصول على خدمات موهبة الأرجنتين الجديدة أوغستين روبرتو.

وأوضحت أن نادي برايتون الإنجليزي ، يتصدر سباق الحصول على خدمات جوهرة راقصي التانجو الجديدة.

سباق الهداف وأفضل لاعب

ينافس نجم الأرجنتين على جائزتين في النسخة الحالية من مونديال الشباب تحت 17 عاماً ، وهما جائزة الهداف وأفضل لاعب بالبطولة.

ومن المتوقع أن يحصل أوغستين روبرتو على جائزة أفضل لاعب في البطولة ، بعد توهجة المُلفت للأنظار في البطولة.

كما ينافس اللاعب على جائزة أفضل هداف في المسابقة ، خاصة بعد تربعه على عرش الهدافين برصيد 8 أهداف ، وابتعاده عن مواطنه كلاوديو إتشيفيري صاحب الـ 5 أهداف ، والثنائي الألماني باريس برونر وماكس مورستيد ، حيث يمتلك كل منهم 4 أهداف فقط.

أهداف حاسمة

اشتهر جوهرة الأرجنتين الجديدة ، بقدرته على تسجيل الأهداف الحاسمة في النسخة الحالية من مونديال الشباب تحت 17 عاماً.

ونجح روبرتو في تسجيل هدف في شباك منتخب السنغال في المباراة الأولي في الدقيقة الـ 90+2 ، وعاد وزار مرمي اليابان في الدقيقة الـ 90+9،  وأخيراً أمام ألمانيا في مباراة الأمس سجل في نهاية الشوط الأول ، وكذلك بعد الدقيقة الـ 90 من الشوط الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى