رياضة عالمية

جماهير الاتحاد تُطالب بالتعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد

كتب : طارق الجزار

Advertisement

طلبت جماهير اتحاد جدة السعودي ، من إدارة العميد ، ضرورة التعاقد مع اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية ، عن رغبه الاتحاد ، في التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان ، صاحب الـ 32 عامًا ، من أجل تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

Advertisement

وحسب ما ذكره موقع “فوت ميركاتو”، إلي أن اتحاد جدة السعودي يسعي للحصول علي مساعدة كريم بنزيما ، من أجل إقناع مواطنه علي الانتقال للعميد ، بالميركاتو الحالي.

وأوضحت أن إدارة العميد مستعدة لدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب الفرنسي ، مع ناديه الإسباني ، والذي يقدر بـ 25 مليون يورو.

وتفاعلت الجماهير مع هذه الأنباء عبر منصة “إكس” ، ليصبح اسم غريزمان ضمن قائمة الأكثر تداولًا ، أمس الجمعة ، وطالبوا الإدارة بسرعة حسم الصفقة ، وأكدوا أنه سيُشكل ثنائيًا هجوميًا قويًا مع كريم بنزيما.

ويذكر أن اتحاد جدة السعودي ، نجح في التعاقد مع عدد من اللاعبين المتميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، أبرزهم مهاجم ريال مدريد السابق ، كريم بنزيما ، ومحور الأرض انجولو كانتي لاعب تشيلسي الإنجليزي ، وفابينيو وسط ليفربول الإنجليزي السابق ، والموهبة البرتغالي الشابه جواو فيلبي جوتا قادمًا من صفوف سيلتك الاسكتلندي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى