رياضة عالمية

جفاف تهديفي .. ليفاندوفسكي يعاني وتشافي يطالبه بالصبر

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

لم تكن بداية المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، لاعب برشلونة الإسباني ، أفضل حال في بداية الموسم الحالي ، كما كانت بالموسم الماضي ، خاصة وأنه لم ينجح في تسجيل أي هدف حتي الآن ، بعد مررو جولتين من الدوري الإسباني.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية ، فإن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، لم ينجح في تسجيل أي هدف في 4 مباريات بالدوري الإسباني ، في نهاية الموسم الماضي وبداية الجاري.

Advertisement

وبدأ المهاجم البولندي بجفاف تهديفي في أول مواجهتين لنادي برشلونة ، بالدوري الإسباني ، وهو ما جعل الجميع يتسأل حول ما مستوي اللاعب السئ في أول مباراتين مع البلوجرانا ، خاصة في ظل سعي النادي الكتالوني في الحفاظ علي لقب الدوري.

وفشل المهاجم البولندي ، المعروف بقدرته العالية علي تسجيل الأهداف ، في عدم القدرة علي هز الشباك في 366 دقيقة ، بعدما عجز عن تسجيل أي هدف في آخر مواجهتين بالدوري الإسباني بالنسخة الماضية ، وبداية الموسم الحالي.

وعلي الرغم من عدم تسجيل ليفاندوفسكي أي هدف في أول مواجهتين في الدوري الإسباني ، إلا أن تشافي هيرنانديز ، قال في المؤتمر الصحفي عقب مواجهة قادش الماضية : “اليوم كان لديه فرصتين أو ثلاثة بالفعل ، سوف يسجل”.

وتابع مدرب برشلونة ، يجب علي ليفاندوفسكي أن يكون أكثر صبرًا ، وأن لا يخرج من مكانه حتي لو لم تصل إليه الكرة.

وبالمقارنة بين أداء مستوي ليفاندوفسكي مع برشلونة في بداية الموسم الحالي والماضي ، فالمهاجم البولندي نجح في تسجيل هدفين في أول مواجهتين في موسم 2022-2023.

ويذكر أن برشلونة تعادل في أول مواجهة له بالموسم الحالي أمام خيتافي سلبيًا ، فيما حقق الفوز علي قادش في الدقائق الأخيرة بهدفين دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى