رياضة عالمية

تقارير : النصر السعودي يقترب من حسم التعاقد مع فيليبي

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

كشفت تقارير صحفية إسبانية ، عن اقتراب نادي النصر السعودي من حسم التعاقد مع اللاعب الإيطالي لويز فيليبي ، خلال فترة الانتقالات الصفيية الحالية ، من أجل تعزيز صفوف العالمي ، بالموسم الجديد 2023-2024.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ، فإن المفاوضات بين النصر السعودي ، واللاعب الإيطالي لويز فيليبي ، إلي مراحل متقدمة جدًا.

Advertisement

وأوضحت أن فيليبي بات قريبًا من إنهاء المفاوضات الخاصة بانتقاله لصفوف النصر السعودي ، بالميركاتو الصيفي الحالي ، مشيرة إلي أنه سيتم إغلاقها بشكل نهائي خلال الساعات القليلة القادمة.

وأشارت إلي أن إدارة ريال بيتيس ترغب في الحصول علي 20 مليون يورو ، من أجل السماح للاعب الإيطالي بالرحيل عن صفوف الفريق ، بالميركاتو الصيفي الحالي.

وانضم صاحب الـ 26 عامًا ، لصفوف ريال بيتيس في يوليو الماضي ، قادمًا من صفوف لاتسيو الإيطالي ، إضافة لكونه لاعب دولي منذ 2022.

ويذكر أن النصر السعودي ، تعاقد مع عدد من النجوم العالميين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، علي رأسهم النجم السنغالي ساديو ماني ، والبرازيلي أليكس تيليس ، والأيفوري سيكو فوفانا ، والبرتغالي أوتافيو ، الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى