رياضة عالمية

تشابي ألونسو يحث ليفركوزن على جلب جوهرة ريال مدريد الضائعة

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

حث المدير الفني لنادي باير ليفركوزن ، تشابي ألونسو ، إدارة فريقه للتعاقد مع جوهرة ريال مدريد الضائعة ، سيرخيو أريباس ، الذي رحل بشكل مفاجيء لمشجعي النادي الملكي في الميركاتو الصيفي 2023 ، من أجل الالتحاق بصفوف ألميريا.

ويعانى ألميريا من موسم صعب مع حصوله على 5 نقاط فقط من أول 18 مباراة من الدوري الإسباني لكرة القدم ، ويوشك الأمر على أن يصبح أكثر صعوبة بانفتاح النادي الأندلسي على بيع بعض أفضل لاعبيه خوفاً من الهبوط في نهاية الموسم ، وأحد هؤلاء هو الهداف الأول للفريق سيرخيو أريباس.

Advertisement

وانضم اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً من ريال مدريد مقابل 6 ملايين يورو في الصيف الماضي وكان نقطة إيجابية نادرة لألميريا في موسم 2024/2023.

وسجل اللاعب حتى الآن 5 أهداف بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين في 20 مباراة ، وأفادت بعض التقارير بأن باير ليفركوزن يريد التعاقد معه ، في وقت يستعد نادي ليل الفرنسي للقيام بخطوة من أجل التعاقد مع اللاعب لارغي رامازاني.

وكان باير ليفركوزن وتشابي ألونسو مهتمين بضم أريباس في الصيف الماضي ، ولا يزال هذا الاهتمام قائماً ، إذا قرر أريباس التحرك في يناير.

ولو حدثت الصفقة سيحصل ريال مدريد على نسبة 50٪ من رسوم انتقال أريباس ، حيث أدرج بند جزائي في عقد اللاعب عند بيعه لألميريا بقيمة 40 مليون يورو ، لكن ألميريا ليس في وضع تفاوضي قوي مع ليفركوزن الآن كي يبيعه بمبلغ ضخم.

وربما يشعر أريباس بأن البقاء في ألميريا لا قيمة له ، نظراً لأن بيعه هو ورمازاني سيكون تأكيداً على أن النادي يبني للموسم التالي 2025/2024.

من ناحية أخرى يمكن أن يتوجه إلى ليفركوزن ، حيث ينافس بايرن على اللقب ولديه فرصة جيدة في الدوري الأوروبي أيضاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى