رياضة عالمية

بغياب ميسي .. تعادل إنتر ميامي يهدد بلوغه “بلاي أوف” الدوري الأميركي

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

في غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي للإصابة ، تعادل إنتر ميامي الأميركي مع ضيفه نيويورك سيتي 1-1 في الدوري الأميركي ، ممّا قلّص من حظوظه في بلوغ الأدوار الإقصائية.

إنتر الذي افتقد أيضاً الإسباني جوردي ألبا ، انتزع التعادل بهدف للأرجنتيني توماس أفيليس في الدقيقة 90+5 ، بعدما تقدّم نيويورك نيكس بواسطة الأوروغواياني سانتياغو رودريغيز في الدقيقة 77.

Advertisement

وتضاءلت حظوظ إنتر في بلوغ الأدوار الإقصائية ، إذ يحتلّ المركز الثالث عشر في المنطقة الشرقية برصيد 33 نقطة ، متأخراً بفارق 4 نقاط عن مونتريال صاحب المركز التاسع الأخير المؤهل إلى “بلاي أوف”، قبل 4 مراحل من نهاية الموسم المنتظم.

وقال الأرجنتيني خيراردو “تاتا” مارتينو مدرب إنتر : “الإصابات جزء ممّا يمكن أن يحدث خلال موسم ، لكنها نادراً ما تكون كثيرة ومهمة كما في حالتنا ، ولكن علينا أن نتقبّل ذلك”.

غياب ميسي

وهذه المباراة الثالثة توالياً يفشل فيها إنتر ميامي في الفوز ، فيما ثمة شكوك بشأن الوضع البدني لميسي (36 عاماً) ، الذي عاد من واجبه الدولي مع منتخب الأرجنتين في مطلع سبتمبر وهو يعاني من “إرهاق عضلي”، بحسب مارتينو.

وبعد عودته ، لعب ميسي 37 دقيقة أمام تورونتو في 20 سبتمبر ، وغاب عن 4 مباريات ، بما في ذلك ثلاث توالياً.

وقال مارتينو السبت بشأن وضع ميسي : “يتدرّب على الملعب ، ولا يفعل الشيء ذاته الذي يفعله الفريق ، لكنه يشعر بتحسّن أكثر فأكثر”.

ونفى شائعات عن نهاية موسم النجم الأرجنتيني ، وتابع : “لا أستطيع أن أقول اليوم إنه لن يلعب أمام شيكاغو (الأربعاء) ، إذ يتدرّب بشكل أفضل وأفضل. ليس أمامنا أيّ خيار سوى تقييم حالته يوماً بعد يوم”.

كذلك غاب ميسي عن المنتخب الأرجنتيني ، خلال فوزه على بوليفيا 3-0 في تصفيات أميركا اللاتينية المؤهلة لمونديال 2026 ، وتابع من المدرجات خسارة إنتر ميامي أمام هيوستن دينامو 1-2 في نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى