رياضة عالمية

بعد تولي مسؤولية الأخضر السعودي .. أول تعليق من روبرتو مانشيني

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم تعيين الإيطالي روبرتو مانشيني (58) عاماً ، على رأس الإدارة الفنية لـ”الأخضر” حتى عام 2027 ، في أول تجربة للمدرب الإيطالي مع منتخب وطني خارج حدود القارة الأوربية.

وقال مانشيني في أعقاب ذلك ، عبر حسابه على منصة “إكس” (تويتر سابقاً) : “يُسعدني أن أُعلن عن انضمامي إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم كمدرب رئيسي للمنتخب الوطني”.

Advertisement

وأضاف روبرتو مانشيني : “يُسعدني ويشرفني أن يتم اختياري لهذا الدور المرموق ، كدليل على التقدير والاعتراف بجميع الأعمال التي تم إنجازها خلال هذه السنوات”.

وتابع بالقول : “أود أن أشكر الرئيس ياسر المسحل (رئيس الاتحاد السعودي) ، لقد قبلتُ تبني مثل هذا المشروع الجديد المثير ، الذي يرتكز على رؤية وهدف مشترك لتنمية قطاع كرة القدم الوطني وكذلك المواهب الشابة والأجيال القادمة ، الذين كانوا دائماً قريبين من قلبي”.

وأكمل المدرب الإيطالي : “أعتقد أن هذه المهمة هي أيضاً اعتراف بأهمية كرة القدم الإيطالية ، وسأواصل بكل فخر تقديم ثقافتنا الإيطالية إلى العالم”.

يحرص مانشيني البالغ من العمر 58 عاماً ، على الظهور دائماً خلال المباريات بشكل أنيق ، مرتدياً بدلة رسمية وفي الشتاء يضع على رقبته وشاحاً.

ويُعتبر مانشيني سفيراً ووجهاً إعلانياً عالمياً للعلامة التجارية الإيطالية الشهيرة “بول آند شارك” المتخصصة في الأزياء الرجالية والنسائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى