رياضة عالمية

بعد المشاجرة بينهم .. والد رودريغو يسخر من ليونيل ميسي

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

أثار الأسطورة ليونيل ميسي قائد نادي إنتر ميامي الأمريكي ومنتخب الأرجنتين ، سخرية والد اللاعب البرازيلي رودريغو غوس نجم ريال مدريد الإسباني ، بعد المشاجرة التي نشبت بينهم أثناء مباراة البرازيل والأرجنتين ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ونجح المنتخب الأرجنتيني في التغلب على نظيره البرازيلي بهدف دون رد ، في المبارة التي جمعت بينهم على ملعب الماركانا التاريخي.

Advertisement

وشهدت المباراة مشادة كلامية بين ليونيل ميسي ، والبرازيلي رودريغو ، حيث قال الأخير له “أنتم جُبناء” ، بينما انفجر عليه قائد التانجو بقوله “كيف نكون جُبناء ونحن أبطال العالم” ، ليظل الجدل بينهم على مدار المباراة.

ونشر والد نجم المنتخب البرازيلي وريال مدريد ، عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعض المنشورات ، ينتقد فيها تصرف ليونيل ميسي مع نجله.

حيث قال في المنشور الأول : “حقاً؟ هل تفاجأ أحد؟” ، مع صورة لاشتباكات ميسي مع نجله.

وقال في القصة الثانية ، نشر صورتين الأول لميسي مع نجله ، والثاني لنجم الأرجنتين مع لاعب منتخب أوروغواي ماتياس أوليفيرا ، وكتب عليهم ساخراً : “قديس لا يثير المشاكل أبداً”.

وفي القصة الثالثة ، حرص والد رودريغو على الرد إزاء “الاتهامات العنصرية” التي تعرض لها نجله عقب نهاية المباراة ، معلقاً عليها بكلمات أغنية لإحدي الفرق البرازيلية في ساوباولو.

ويذكر أن منتخب البرازيل يتواجد في المركز السادس ضمن جدول ترتيب تصفيات أمريكا المؤهلة لكأس العالم 2026 ، برصيد 7 نقاط ، بعد أن خاض 6 مباريات ، حقق الفوز في مباراتين ، وتعادل في واحدة ، وخسر 3 مباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى