رياضة عالمية

بطريقة مؤثرة .. ليفربول يودع كلوب بالفوز على وولفرهامبتون

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

حرصت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي على وداع المدرب الألماني يورغن كلوب الذي قرر الرحيل عن فريق “الريدز” في نهاية الموسم الحالي ، وداعاً مظفراً بعد فوز ليفربول بنتيجة 2-صفر على عشرة لاعبين من وولفرهامبتون على ملعب أنفيلد في الجولة الختامية للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الأحد.

أحرز الأهداف أليكسيس ماك أليستر ، وجاريل كوانساه ، ليمنحا ليفربول ، الفوز ، فوزاً لن يؤثر على موقع الفريق في جدول الترتيب ، لكنه يسطر خطر نهاية حقبة المدرب البالغ عمره 56 عاما مع الفريق والتي استمرت لما يقرب من تسع سنوات.

Advertisement

وقاد كلوب نادي ليفربول للمرة الأخيرة ، حينما استقبل الفريق نظيره وولفرهامبتون واندررز ، على أرض ملعب “أنفيلد”، أمس الأحد ، وضمن مباريات الأسبوع الـ38 من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ).

وكان مشجعو فريق “الريدز” قد تجمعوا خارج الملعب قبل بداية المباراة ، واستقبلوا الحافلة الّتي كانت تقل يورغن كلوب ولاعبيه بشكل حافل.

Liverpool3

وداخل المستطيل الأخضر ، رفع أنصار نادي ليفربول “تيفو” في المدرجات يحمل اسم المدرب البالغ من العمر 56 عامًا ، ووجهوا له التحية ورددوا هتافات خاصة به ، في حين بادلهم كلوب التحية.

وعقب المباراة ، أقام أفراد الفريق ممرًا شرفيًا لكلوب ، واستعراض الألقاب التي حققها النادي تحت قيادته.

وقال المدرب في رسالته الأخيرة : “أنا متفاجئ بالطبع ، لكني سعيد جدًا ، لم أصدق هذه الأجواء وأن أكون جزءًا من هذه العائلة ، أن نحتفل بمثل هذه الطريقة هذا مذهل بالطبع ، دائمًا ما تكون الأجواء رائعة ، شكرًا على الدعم”.

Liverpool2

وأضاف : “هذه ليست النهاية بل مجرد البداية ، لأني شاهدتُ اليوم فريقًا مليئًا بالمواهب والرغبة والإصرار والعزيمة ، هذا جزء من التطور وما نحتاج إليه في هذا الفريق ، قبل بضعة أسابيع لم أشعر بالراحة أو السعادة (بسبب قرار الرحيل) ، لكن شاهدتُ الكثير من الأشياء وقلتُ للاعبين أن يؤمنوا بمقدرتهم دائماً ،أن يؤمنوا بأنفسهم دائماً ، وهذا ما فعله الفريق ، وهذا هو الفارق”.

وأتمّ كلوب :”هذا الفريق سوف يستمر ولن يتوقف عن تحقيق النجاحات ، لدينا ملعب رائع ، لدينا أنتم (الجماهير) ، أنتم القوة الخارقة في كرة القدم بالنسبة لنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى