رياضة عالمية

بسبب فارق المستوي .. شكوي جماعية من لاعبي الدوري الأمريكي ضد ليونيل ميسي

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

فوجئت رابطة الدوري الأمريكي للمحترفين ، بشكوي جماعية من لاعبي البطولة الأمريكية ، ضد النجم الأرجنتين ليونيل ميسي ، لاعب فريق إنتر ميامي ، في الساعات الماضية.

ونجح ليونيل ميسي ، في قيادة إنتر ميامي الأمريكي للحصول علي أول لقب في تاريخه ، بعد فوزه علي ناشفيل ، في نهائي كأس الدوريات الأمريكي – المكسيكي ، بعد التغلب عليه بركلات الترجيح 10-9 ، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة ، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

Advertisement

وانضم ليونيل ميسي إلي صفوف إنتر ميامي الأمريكي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، قادما من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي ، بعد انتهاء عقده مع الفريق الباريسي ، لمدة موسمين ، حتي صيف 2025.

شكوي جماعية ضد ليونيل ميسي

ووفقًا لما ذكره الإعلامي “حسين ياسين” ، المقرب من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، فإن رابطة الأندية الأمريكية ، تلقت شكوي من أهالي لاعب البطولة الأمريكية ، نظرًا لفارق المستوي الشاسع بين بطل كأس العالم ، وباقي اللاعبين.

وأضاف أن رابطة الدوري الأمريكي ، تلقت العديد من الاتصالات ، من قبل أمهات اللاعبين بشأن هذا الموضوع ، من ضمن أحد أمهات لاعب أولاندو سيتي ، والتي قالت : “نصف الفريق كان خائفًا من ليونيل ميسي ، وكانوا يرفضون الخروج من غرفة الملابس الخاصة بالفريق ، لأنهم يدركون مدي قوة وإمكانيات ليونيل ميسي ، علي مراوغتهم بسهولة ، إضافة إلي تسجيل الأهداف”.

وحصد ليونيل ميسي جائزة هداف بطولة كأس الدوريات الأمريكي – المكسيكي ، بعدما سجل 9 أهداف في 6 مباريات ، إضافة لحصوله علي جائزة أفضل لاعب في البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى