رياضة عالمية

بسبب صلاح .. تويته ذهبي اتحاد جدة تثير الجدل في السعودية

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

آثار العضو الذهبي لنادي اتحاد جدة السعودي ، أحمد بن علي القحطاني ، الجدل بعدما نشر علي حسابه الشخصي علي موقع التدوينات القصيرة “إكس” ، صورة للنجم المصري محمد صلاح بزي العميد ، وفوقها الساعة الرملية ، ثم قام بإزالتها فيما بعد.

وبدأت جماهير اتحاد جدة السعودي ، في التساؤل حول اتمام العميد التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح ، أم أن العضو الذهبي للنادي تسرع قبل الإعلان الرسمي عن إتمام التعاقد مع محمد صلاح قائد المنتخب المصري ، والمحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي.

Advertisement

وارتبط اسم الدولي محمد صلاح ، قائد المنتخب الوطني ، بالانتقال إلي صفوف اتحاد جدة السعودي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، خاصة في ظل رغبة العميد في التعاقد مع جناح أيمن بالميركاتو الحالي.

وربطت العديد من التقارير تواجد أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة السعودي ، بالعاصمة الإنجليزية لندن ، من أجل إنهاء التعاقد مع الدولي محمد صلاح ، ليكون بديلًا للبرتغالي جواو فيليبي جوتا ، الذي يرغب النادي السعودي في رحيله علي سبيل الإعارة ، بعدما فشل في تقديم نفسه بالمباريات التي لعبها حتي الآن.

ونجح الاتحاد السعودي في التعاقد مع عدد من الصفقات العالمية ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، علي رأسهم مهاجم ريال مدريد السابق ، الفرنسي كريم بنزيما ، ومواطنه نجولو كانتي متوسط ميدان تشيلسي الإنجليزي السابق ، والبرازيلي فابينيو لاعب ليفربول السابق ، بالإضافة إلي البرتغالي جواو فيليبي جوتا.

والجدير بالذكر أن الأندية السعودية ، نجحت في التعاقد مع لاعبين من صفوف ليفربول خلال الميركاتو الحالي ، وهم هندرسون الذي انضم لصفوف الاتفاق ، وفابينيو لاعب اتحاد جدة الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى