رياضة عالمية

برشلونة يُحدد موعد وصول فيتور روكي تمهيداً لظهوره الأول

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

بدأ العد العكسي لوصول النجم البرازيلي فيتور روكي إلى مدينة برشلونة تمهيداً للانضمام للبلوغرانا قادماً من أتليتيكو باراناينسي ، ضمن فترة الانتقالات الشتوية.

أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إلى أن روكي (18 عاماً) سينتضم في تدريبات برشلونة خلال الأيام القليلة المقبلة ، ليكون بذلك متاحاً للمدير الفني تشافي هيرنانديز بداية عام 2024.

Advertisement

وكان من المُنتظر أن يصل المهاجم البرازيلي إلى فريق برشلونة رسمياً في صيف عام 2024 ، إلا أن حاجة المدرب تشافي للمهاجم نظراً لسوء وضعف الفعالية الهجومية ، دفعت إدارة النادي “الكتالوني” للإسراع في حضور اللاعب للاستفادة من خدماته بداية من الميركاتو الشتوي ، وهو فعلاً ما حصل بالاتفاق مع فريقه السابق أتلتيكو باراناينسي.

وودّع روكي فريقه البرازيلي ليشد الرحال صوب برشلونة للانضمام إلى تشكيلة المدرب تشافي السبت ، كما سيخوض أول حصة تدريبية مع فريقه الجديد يوم 29 من الشهر الحالي. تُضيف الصحيفة الإسبانية.

في المقابل ، سيكون التقديم الرسمي للنجم البرازيلي أمام جمهور فريق برشلونة في 3 يناير القادم ، أي بعد أيام من عودة منافسات بطولة الدوري الإسباني ، بعد فترة التوقف التي بدأت الآن وتستمر حتى 4 من يناير المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى