رياضة عالمية

برشلونة يكسر هيمنة بايرن ميونيخ بفوز كبير

هرمز نيوز : رياضة

Advertisement

أنهى فريق برشلونة عقدة بايرن ميونيخ بعد تفوق البافاري في آخر ست مواجهات بين الفريقين، وذلك بفوز برشلونة 4-1 في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

تفاصيل المباراة

تحت قيادة المدرب هانز فليك، بدأ برشلونة المباراة بحماس منذ الدقيقة الأولى، حيث سجل رافينيا هدفًا رائعًا بعد 58 ثانية فقط. كان بإمكان هاري كين تعديل النتيجة في الدقيقة الثامنة، لكن إنياكي بينا تصدى للكرة. ورغم إلغاء هدف كين الثاني بداعي التسلل، إلا أن بايرن ميونيخ نجح في التعادل في الدقيقة 18 بتسديدة هاري كين.

Advertisement

وبعد التعادل، استعاد برشلونة السيطرة وسجل ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 36 بعد هجمة مرتدة سريعة. وواصل رافينيا تألقه بإضافة الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول، ثم أكمل الهاتريك في الدقيقة 56.

أداء اللاعبين

نجح رافينيا في تقديم أداء مذهل بتسجيله ثلاثة أهداف، مما جعله نجم المباراة. بينما أثبت إنياكي بينا قوته في التصدي لعدة فرص بافارية، مشددًا على أهمية الدفاع الكتالوني.

الأثر التاريخي للمباراة

هذا الفوز يمثل كسرًا لسلسلة انتصارات بايرن ميونيخ التي استمرت منذ مايو 2015. كما أن برشلونة لم يسجل أربعة أهداف في شباك بايرن ميونيخ منذ 2009، مما يجعل هذه المباراة حدثًا تاريخيًا للفريق الكتالوني.

الجولة المقبلة

يستعد برشلونة لمواجهة ريد ستار بلجراد في 6 نوفمبر، بينما سيستضيف بايرن ميونيخ فريق بنفيكا في نفس اليوم. بعد هذه المباراة، رفع برشلونة رصيده إلى 6 نقاط في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد بايرن ميونيخ عند 3 نقاط في المركز الـ 23.

استنتاج

بهذا الفوز، أثبت برشلونة أنه قادر على العودة إلى المنافسة على الألقاب الأوروبية، مما يبعث الأمل في نفوس مشجعيه. كيف ترى أداء الفريق في المباريات المقبلة؟ شاركنا برأيك!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى