رياضة عالمية

بايرن ميونيخ يتخطى غلطة سراي .. ومانشستر يونايتد يكسر حالة النحس التي تلازمه بدوري أبطال أوروبا

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

عاد بايرن ميونيخ الألماني من إسطنبول بفوزه الثالث توالياً في المجموعة الأولى لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، بتغلبه على غلطة سراي التركي 3-1 في الجولة الثالثة بفضل هدّافه الإنجليزي هاري كين.

كان غلطة سراي يأمل في أن يسجل نتيجة كبرى أخرى على حساب بايرن ميونيخ ، بعد فوزه على مانشستر يونايتد الإنجليزي في “أولد ترافورد” بنتيجة 3-2 ، لكن النادي البافاري كان على الموعد ليعود من ملعب منافسه بانتصاره الثالث توالياً في المجموعة ، والسادس عشر على التوالي في دور المجموعات ، حيث لم يذق طعم الهزيمة في آخر 37 مباراة ، وذلك إنجاز قياسي لم يحققه أي فريق في تاريخ المسابقة (بمعدل 34 فوزاً و3 تعادلات).

Advertisement

ونجح مانشستر يونايتد في كسر حالة النحس التي تلازمه بدوري أبطال أوروبا بالتغلب على كوبنهاجن الدنماركي بنتيجة 1/0 على أرض الفريق الدنماركي.

سجل هدف المباراة الوحيد هاري ماجواير  ، وشهدت المباراة في لحظاتها الأخيرة الكثير من الإثارة بعد إخفاق كوبنهاجن في تسجيل التعادل من ركلة جزاء تصدى لها الحارس الكاميروني أندري أونانا.

وبذلك يحتل بايرن ميونيخ صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط ، ثم غلطة سراي 4 نقاط ،  ومانشستر يونايتد 3 نقاط ، وكوبنهاجن نقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى