رياضة عالمية

بايرن ميونخ يقلب تأخره بهدفين أمام ليفربول للفوز برباعية

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

قلب نادي بايرن ميونخ الألماني ، تأخره أمام فريق ليفربول الإنجليزي ، في المباراة الودية التي جمعت بينهم اليوم في سنغافورة ، ضمن الفترة التحضيرية للفريقين ، للموسم الجديد 2023-2024.

وأقيمت مواجهة ليفربول وبايرن ميونخ الودية ، علي ملعب سنغافورة ، خلال الجولة التحضيرية للفريقين في قارة آسيا ، قبل بداية الموسم الكروي الجديد ، والمقرر له خلال الشهر الجاري.

Advertisement

وشهدت المباراة غزارة تهديفية ، رغم كونها ودية ، لكن الفريقين قدموا مستوي رائع أثناء المباراة ، التي انتهت بتفوق العملاق البافاري بنتيجة 4-3 علي حساب الريدز.

وتقدم ليفربول الإنجليزي ، في الدقيقة الثانية عن طريق الهولندي كودي جاكبو ، بعد تمريرة من ديوغو جوتا ، وأضاف مواطنه وقائد الفريق فيرجيل فان ديك الهدف الثاني للريدز في الدقيقة الـ 28، بعد تمريرة من أندرو روبرتسون.

وقلص سيرج غنابري النتيجة لبايرن ميونخ ، في الدقيقة الـ 33 من عمر الشوط الأول ، بعد تمريرة من الوافد الجديد كيم مين جاي ، وقبل انتهاء النصف الأول من اللقاء ، سجل ليروي ساني هدف التعادل في الدقيقة الـ 42 بعد تمريرة من صاحب هدف التقليص ، لينتيهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

وفي الدقيقة الـ 66 من عمر الشوط الثاني ، أعاد لويس دياز التقدم للريدز ، بعد صناعة من محمد صلاح ، لكن العملاق البافاري عاد للمباراة عن طريق جوسيب ستانيشتيش في الدقيقة الـ 80 ، قبل أن يسجل فرانس كراتزيغ هدف الفوز بالدقيقة الـ 90+1، بعد تمريرة من ماتياس دي ليخت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى