رياضة عالمية

بايرن ميونخ يستعيد خدمات قائده قبل موقعة أرسنال بدوري الأبطال

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

استعاد نادي بايرن ميونخ الألماني خدمات حارسه المخضرم مانويل نوير ، قبل المواجهة المرتقبة ضد نظيره أرسنال في دوري الأبطال.

وشارك الحارس الدولي نوير ، اليوم الإثنين الموافق الـ 8 من الشهر الجاري ، في تدريبات العملاق الألماني ، استعداداً لمواجهة متصدر الدوري الإنجليزي غداً الثلاثاء.

Advertisement

ويستضيف أرسنال الذي يتربع على صدارة الدوري الإنجليزي بفارق الأهداف عن ليفربول ، بعد انتهاء الجولة الـ 31 ، نظيره بايرن ميونخ الألماني ، غداً الثلاثاء ، في ذهاب ربع نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب “الإمارات” بالعاصمة البريطانية لندن ، في تمام الساعة الـ 11:00 مساء بتوقيت مسقط.

وكان نوير قد غادر معسكر المنتخب الألماني ، خلال فترة التوقف الدولي في شهر مارس الماضي ، بعد تعرضة لإصابة في العضلة المقربة.

وغاب الحارس الألماني المخضرم عن مباراتي فرنسا (2-0) وهولندا (2-1) ، والهزيمتين توالياً لفريقه بايرن ميونخ في بطولة الدوري ، أمام بورسيا دوتموند (0-2)، وهايدنهايم (2-3) ، ليصبح الفريق مهدداً بفقدان اللقب المحلي ، بعد أن تخلف عن المتصدر بايرن ليفركوزن بفارق (16) نقطة.

كما يستعيد الفريق الألماني ، خدمات كل من لوروا ساني وكينغسلي كومان وألكسندر بافلوفيتش والمغربي نصير مزراوي ، الذين غابوا عن المواجهة الأخيرة ضد هايدنهايم.

ويأمل المدرب الألماني توماس توخيل ، من تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب ضد الجانرز ، من أجل الخروج من النفق المعتم الذي وضع نفسه فيه في البطولات المحلية ، خاصة بعد توديع بطولة الكأس ، وابتعاده عن بايرن ليفركوزن بفارق كبير من النقاط، لأول مرة في تاريخ العملاق البافاري ، مما ينذر بخروجه بموسم صفري من البطولات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى