رياضة عالمية

باريس سان جيرمان يحلم بعدول نجمه عن فكره الرحيل

هرمز نيوز : وكالات
يحلم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، بأن يعدل نجم الفريق الأول ، كيليان مبابي ، عن فكرة الرحيل عن صفوف الفريق ، بعد انتهاء الموسم الحالي.
وينتهي عقد الدولي الفرنسي الشاب ، كيليان مبابي ، بنهاية الموسم الحالي ، مما يحق له الرحيل لأي فريق دون الرجوع لنادي العاصمة الفرنسية.
وأعلن مبابي منذ أيام ، أنه سيحسم الجدل المُسيطر على الوسط الرياضي في فرنسا وأوروبا ، بشأن مستقبله ، قبل خوض منافسات بطولة اليورو القادمة ، مع الديوك في ألمانيا في الصيف القادم.
وأشارت العديد من التقارير خلال الفترة الماضية ، أن النجم الفرنسي كيليان مبابي ، يقترب من الانضمام لصفوف ريال مدريد ، في الصيف القادم ، من أي وقت سابق ، عقب نهاية عقده مع ناديه بنهاية الموسم الجاري.
وقال المدرب الإسباني لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان ، بخصوص هذا الأمر ، في مقابلة مع منصة “أمازون برايم فيديو سبورت” : “لماذا هو الكلاسيكو الأخير لمبابي؟ مازلت آمل أن يغير رآيه؟”.
وأضاف مبابي لم يقل أي شيء حتى الآن ، ربما يغير رأيه ، تخيل أننا فزنا بـ 4 ألقاب هذا الموسم ، دعنا نري ما سيحدث فيما بعد.
ويلتقي باريس سان جيرمان اليوم الأحد مع نظيره أولمبيك مارسليا ، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الفرنسي.
ويذكر أن كيليان مبابي كان قريباً من الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان ، في صيف 2022 ، لكنه غير رأيه في اللحظات الأخيرة ، وقرر تجديد عقده مع ناديه حتى الصيف القادم.

Advertisement

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى