رياضة عالمية

انتظاراً لقرار الاتفاق .. عملاق هولندا يرغب في ضم هندرسون

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

كشفت تقارير صحفية ، عن رغبة نادي أياكس أمسترادم الهولندي ، في التعاقد مع المدافع الإنجليزي جوردان هندرسون ، قائد فريق الاتفاق السعودي الحالي ، وليفربول السابق.

وارتبط صاحب الـ 33 عاماً ، بالانتقال للعديد من الأندية في القارة الأوروبية ، بعد رغبته في الرحيل عن صفوف الاتفاق السعودي ، بعد 6 شهور فقط من انتقاله إليه.

Advertisement

وحسب ما ذكره الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو ، فإن نادي أياكس أمستردام الهولندي ، مهتم بالتعاقد مع هندرسون خلال الميركاتو الحالي ، من أجل دعم صفوفه.

وأوضح أن أياكس أظهر اهتماماً ملموساً في الوقت الراهن بالتعاقد مع هندرسون.

وتابع الأمر الآن يتوقف على قرار نادي الاتفاق السعودي ، من رحيل قائده الإنجليزي ، عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأكد هناك العديد من الأندية ترغب في التعاقد مع صاحب الـ 33 عاماً ، خلال فترة الانتقالات الشتوية ، لكنهم ينتظرون الضوء الأخضر من الاتقاق السعودي ، من أجل بدء التفاوض مع اللاعب.

وفي ذات السياق ، ذكرت تقارير إنجليزية ، خلال الفترة الماضية ، أن هندرسون طلب الرحيل عن صفوف فريق الاتفاق ، بسبب عدم التأقلم مع الأجواء في المملكة العربية السعودية ، وأنه لديه الاستعداد من أجل تخفيض راتبه ، للرحيل عن صفوف الفريق السعودي.

ويذكر أن النجم الإنجليزي ، شارك خلال الموسم الحالي مع الاتفاق في 17 مباراة ، في دوري روشن السعودي للمحترفين ، ونجح في صناعة 4 أهداف ، ولم ينجح في تسجيل أي هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى