رياضة عالمية

النهضة يتأهل إلى دور المجموعات من كأس الاتحاد الآسيوي

المنامة : هرمز نيوز

Advertisement

تأهل نادي النهضة لدور المجموعات من كأس الاتحاد الآسيوي للموسم الرياضي 2023 / 2024 بعد إقصائه نادي الخالدية البحريني في مباراة ملحق الدور التمهيدي بنتيجة 2/3.

واستطاع النهضة فرض سيطرته واستحواذه من بداية الشوط الأول ، وفي الدقيقة السادسة تقدم بالهدف الأول عن طريق مهاجمه عصام الصبحي.

Advertisement

وواصل النهضة في الشوط الثاني أفضليته وأضاف الهدف الثاني عن طريق مهاجمه عمر المالكي في الدقيقة الـ 55 ، وقلص الخالدية النتيجة في الدقيقة الـ69 بعد استغلال مهاجمه إسماعيل عبداللطيف هفوةً دفاعيةً من مدافعي النهضة ، وشهدت الدقيقة الـ 78 الهدف الثالث للنهضة عن طريق اللاعب حمود السعدي ، ليعود الخالدية ويقلص الفارق عن طريق رأسية من لاعبه المحترف سيدينا دابو.

ودخل النهضة المباراة بقيادة المدرب الوطني حمد العزاني ، بتشكيلة ضمت في حراسة المرمى إبراهيم المخيني ، وفي الدفاع أحمد الكعبي وعبدالعزيز الشموسي وأحمد المطروشي وغانم الحبشي ، وفي الوسط حارب السعدي وعبدالله فواز وصلاح اليحيائي ، وفي الهجوم عصام الصبحي وعمر المالكي والمنذر العلوي.

وستجرى يوم الخميس 25 أغسطس الجاري قرعة دور المجموعات ، في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور ، وهي أول نسخة تقام بنظام من الخريف إلى الربيع ، بمشاركة 36 ناديًا من مناطق الاتحاد الآسيوي الخمس عبر 9 مجموعات ، ومن المقرر أن تقام منافسات البطولة بين سبتمبر 2023 ومايو 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى