رياضة عالمية

النمسا تقسو على بولندا بقيادة ليفاندوفسكي في “يورو 2024”

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

فاز منتخب النمسا على بولندا بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، على الملعب الأولمبي ببرلين.

وقع جيرنوت تراونر على الهدف الأول لمنتخب النمسا في الدقيقة التاسعة ، لكن منتخب بولندا تعادل في الدقيقة 30 عن طريق كريستوف بياتيك.

Advertisement

وسجل كريستوف بومجارتنر الهدف الثاني للنمسا في الدقيقة 66 ، فيما جاء الهدف الثالث عن طريق ماركو أرناتوفيتش في الدقيقة 78 من ضربة جزاء.

واستعاد المنتخب النمساوي توازنه بعد خسارته أمام نظيره الفرنسي (0-1) في مباراته الافتتاحية يوم الاثنين الماضي ، على ملعب “مركور شبيل أرينا” بمدينة دوسلدورف ، لينعش آماله بعد هذا الفوز في مواصلة مشواره الأوروبي.

بينما بات منتخب بولندا قاب قوسين أو أدنى من الخروج من نهائيات النسخة الـ17 لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2024 ، بعد تعرضه للهزيمة الثانية على التوالي ، بعد الأولى أمام نظيره الهولندي (1-2) يوم الأحد الماضي ، على ملعب “ملعب فولكسبارك ” بمدينة هامبورغ.

ويلتقي منتخب النمسا مع نظيره الهولندي بالجولة الثالثة الثلاثاء المقبل ، وهو اليوم ذاته الذي تلعب فيه بولندا مع فرنسا في الجولة ذاتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى