رياضة عالمية

الفيصل الزبير يعلن عن مشاركته في بطولة لومان الآسيوية وحلبة برشلونة الأحد المقبل

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

أعلن المُتسابق الدولي الفيصل بن خالد الزبير مشاركته في بطولة لومان الآسيوية إحدى البطولات الشتوية الآسيوية والتي تتضمن إقامة خمسة سباقات منها سباقان في ماليزيا في 2 و 3 من شهر ديسمبر القادم والسباق الثالث سيكون في مدينة دبي يوم 4 فبراير من العام القادم وتحتضن حلبة مرسى ياس بمدينة أبوظبي آخر سباقين للبطولة يومي 10 و 11 فبراير القادم.

ويشارك الفيصل الزبير في هذه البطولة كسائق في الفئة الفضية مع السائقين كونراد من فئة البرونز وفابيان شلر في الفئة الذهبية.

Advertisement

من جانب آخر يخوض الفيصل الزبير آخر سباقات البطولة الدولية المفتوحة جي تي لهذا الموسم يومي السبت الأحد القادمين على حلبة برشلونة الإسبانية ، ويسعى فريق المنار إلى تحقيق فوز آخر في هذه البطولة ، وتكرار ما تحقق بالصعود إلى منصة التتويج بعد جولة البرتغال وحقق خلالها المركز الأول في السباق الأول والمركز الثاني في السباق الثاني على حلبة بروتيماو ، وكرر صعوده على منصة التتويج على حلبة هنجارورينج بعد أن حل في المركز الأول في السباق الأول والثالث في السباق الثاني.

وسوف يشهد السباق مشاركة 34 سيارة في جميع الفئات في السباق الأخير من سلسلة تحدي جي تي العالمي المفتوحة 2023، ومن المحتمل أن تتنافس أربعة فرق وأربعة صانعي سيارات على لقب هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى