رياضة عالمية

الفرصة الأخيرة .. فيورنتينا يمهل إمرابط مهلة حتي يوم الجمعة

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

كشفت تقارير صحفية إيطالية ، منذ لحظات ، عن منح نادي فيورنتينا الإيطالي ، اللاعب الدولي المغربي سفيان إمرابط ، مهلة أخيرة للرحيل عن صفوف الفريق ، حتي يوم الجمعة القادمة ، خاصة في ظل اهتمام عدد من الأندية للتعاقد مع نجم منتخب أسود الأطلس.

وحسب ما ذكرته صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية ، منذ لحظات ، فإن إدارة نادي فيورنتينا أخبرت الدولي المغربي ، سفيان إمرابط ، بأنه أمامه 72 ساعة ، من أجل حسم مصيره ، ثم لن تسمح الإدارة برحيله عن صفوف النادي.

Advertisement

وأوضحت إن قرار إدارة نادي فيورنتينا ، يأتي تخوفًا من رحيل النجم المغربي في الساعات الأخيرة بالميركاتو الصيفي ، والذي سيجعل النادي في مأزق ، من أجل تعويض اللاعب في الموسم الجديد.

وأضافت أن إدارة النادي الإيطالي ، طلب الحصول علي 30 مليون يورو ، للموافقة علي رحيل النجم المغربي سفيان إمرابط ، بعدما قدم مستوي مميز في كأس العالم قطر 2022 ، وساهم في حصول المغرب علي المركز الرابع بالمونديال العالمي.

ويذكر أن عدد من الأندية اهتمت بالتعاقد ، مع اللاعب المغربي سفيان إمرابط ، علي رأسها ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزين ، ويوفنتوس الإيطالي ، خاصة وأن اللاعب مازال في عمر الـ 26 عامًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى