رياضة عالمية

الدوري الإنجليزي : مانشستر سيتي يحقق الفوز السادس توالياً

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

فاز فريق مانشستر سيتي على نوتنجهام فورست في مباراة أمس السبت؛ ليكتب سادس انتصار على التوالي هذا العام من البريميرليج ، ويضيف به 3 أرقام قياسية إلى الفيلسوف بيب جوارديولا.

وتمكن فريق مانشستر سيتي من الفوز على نظيره نوتينجهام فورست ، بهدفين مقابل لا شيء ، في المباراة التي جمعت بينهما ، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ، على ملعب الاتحاد.

Advertisement

سجل فيل فودن الهدف الأول لصاحب الأرض وحامل لقب الدوري الإنجليزي في الدقيقة السابعة ، وأضاف المهاجم إرلينغ هالاند هدفا بضربة رأس قوية من تمريرة عرضية من ماتيوس نونيز بعد 7 دقائق أخرى.

واستعاد مانشستر يونايتد توازنه مجددا بعد أن حقق فوزا صعبا بهدف وحيد على مضيفه بيرنلي ، هدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة 45 عن طريق البرتغالي برونو فيرنانديز.

وعلى صعيد آخر ، فاز فريق إيفرتون على نظيره برينتفورد ، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ، في المباراة التي جمعت بينهما ، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

وسجل عبد الله دوكوري هدف التقدم لصالح إيفرتون في الدقيقة 6 ، قبل أن يعادل جينسن النتيجة لصالح برينتفورد في الدقيقة 28 ، ثم نجح تاركوفيسكي في تسجيل الهدف الثاني لإيفرتون قبل أن يضيف دومينيك كالفيرت لوين هدف تأكيد الفوز والثالث لصالح فريقه في الدقيقة 71.

وفي الجولة نفسها ، تعادل كريستال بالاس دون أهداف مع ضيفه فولهام ، كما تعادل لوتون تاون مع ضيفه ولفرهامبتون بهدف لمثله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى