رياضة عالمية

الدوري الإنجليزي : أرسنال يسقط بثنائية أمام فولهام .. وتوتنهام يتفوق على بورنموث بثلاثية

هرمز نيوز : رياضة

Advertisement

شهدت المباريات التي أقيمت في الدوري الإنجليزي ، أمس الأحد ، سقوط أرسنال بثنائية مقابل هدف ضد نظيره فولهام ، بينما حقق توتنهام الفوز على حساب بورنموث بنتيجة (3-1).

ورغم تقدم الأرسنال في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول ، عن طريق لاعبه الإنجليزي بوكايو ساكا ، إلا أنه فشل في تعزيز تقدمه ، ليستقبل الهدف الأول في الدقيقة الـ 29 ، عن طريق اللاعب راؤول جيمينيز لاعب فولهام ، لينتهي النصف الأول من المباراة بالتعادل بنتيجة (1-1).

Advertisement

وفي الدقيقة الـ 59 من عمر المباراة ، سجل بوبي ريد الهدف الثاني لنادي فولهام ، ليحسم المباراة لناديه بنتيجة (2-1).

وبهذه النتيجة تراجع ترتيب أرسنال للمركز الرابع ، برصيد 40 نقطة ، بعد أن خاض 20 مباراة حتى الآن في الدوري الإنجليزي ، فيما ارتفع رصيد فولهام للنقطة الـ 24 ليحتل بها المركز الـ 13 بجدول الترتيب.

وعلى الجهة الآخري ، استطاع فريق توتنهام هوتسبير أن يحقق الفوز على حساب نظيره بورنموث بنتيجة (3-1).

تقدم اللاعب باب ماتار سار في الدقيقة الـ 9 لتوتنهام ، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الدقية الـ 71 ضاعف اللاعب الكوري الجنوبي سون هيونغ مين النتيجة لصالح توتنهام ، وقبل إنتهاء المباراة بـ 10 دقائق ، أضاف المهاجم البرازيلي ريتشارليسون الهدف الثالث ، لتصبح النتيجة (3-0) لصالح الفريق اللندني.

وسجل أليكس سكوت لاعب بورنموث هدف فريقه الوحيد في المباراة ، في الدقيقة الـ 84 ، لنتتهي المواجهة لصالح توتنهام بنتيجة (3-1).

وبهذا الفوز رفع توتنهام رصيده لـ 39 في المركز الخامس ، بينما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة الـ 25 فى المركز الـ 12 بجدول الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى