رياضة عالمية

الدوري الأوروبي .. فوز ليفربول وروما وباير ليفركوزن

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

حقق ليفربول الإنجليزي الفوز بثلاثية مقابل هدف واحد على مضيفه نادي لاسك لينز النمساوي ، في افتتاح منافسات المجموعة الخامسة من دور المجموعات من الدوري الأوروبي.

تقدم لاسك لينز بالهدف الأول عن طريق فلوريان فليكر في الدقيقة 14 من زمن اللقاء ، وفي الشوط الثاني ضغط لاعبو ليفربول بقوة من أجل إدراك التعادل حتى تمكن داروين نونيز من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 56 من زمن المباراة ، وأضاف الريدز الهدف الثاني عن طريق لويس دياز في الدقيقة 63.

Advertisement

الدوري الأوربي 2

ولم يدع الملك المصري اللقاء يمر دون إضافة بصمته ، حيث استطاع تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 88 من عمر اللقاء ، لتنتهي المباراة 3-1.

وفي مباراة أخرى في نفس المجموعة ، تعادل تولوز الفرنسي مع أونيون سان جيلواز البلجيكي 1-1.

وضمن منافسات المجموعة السابعة ، عاد روما الإيطالي ، وصيف المسابقة في الموسم الماضي ، بفوز ثمين من مولدافيا على حساب مضيفه شيريف تيراسبول 2-1.

الدوري الأوربي 3

تقدم روما بفضل النيران الصديقة بعدما حول الكاميروني غابي كيكي الكرة خطأ في مرمى فريقه 45+4 ، قبل أن يدرك شيريف تيراسبول التعادل مع بداية الشوط الثاني عبر الكولومبي كريستيان توفار في الدقيقة 57 ، وسجل هدف الفوز لروما البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

وضمن الجموعة ذاتها ، فاز سلافيا براغ التشيكي على مضيفه سيرفيت السويسري 2- صفر ، سجلهما لوكاس ماسوبوست في الدقيقة 32 والنيجيري إيغو أوغبو في الدقيقة 59.

وفي المجموعة الثامنة ، فاز باير ليفركوزن متصدر الدوري الألماني على هاكن السويدي 4-0 ، سجل أهداف ليفركوزن فلوريان فيرتز في الدقيقة 10 ، وأمين عدلي في الدقيقة 16 ، وفيكتور بونيفاس في الدقيقة 67 ، ويوناس هوفمان في الدقيقة 70.

وفي مباراة ثانية بالمجموعة ذاتها ، فاز نادي كاراباغ الأذربيجاني على مولده النرويجي 1-0 ، سجل الهدف الوحيد في اللقاء لياندرو أندرادي في الدقيقة 56.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى