رياضة عالمية

“البيضة الفاسدة”.. كيف حطم محمد صلاح هذه النظرية بعد رحيله من تشيلسي؟

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

ينظر جميع عشاق الساحرة المستديرة في الوقت الحالي للنجم المصري محمد صلاح ، على أنه أحد أبرز الأسماء الكبيرة في عالم كرة القدم ، في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها مع ليفربول الإنجليزي في الفترة الأخيرة.

رحل محمد صلاح عن صفوف تشيلسي في 2015 بعد معاناة كبيرة ، إلي نادي فيورنتينا الإيطالي بنظام الإعارة ثم بيع نهائي لروما ، وتبع ذلك الانتقال صوب ليفربول في صيف 2017 ، وهو يقدم مستويات استثنائية.

Advertisement

وتوهج صلاح بمجرد رحيله عن تشيلسي ، يؤكد الأسلوب الخاطئ الذي انتهجه معه مدربه في ذلك الوقت ، البرتغالي جوزيه مورينيو ، بحسب تصريحات الإنجليزي ميكا ريتشاردز زميل النجم المصري السابق في فيورنتينا.

يقول ريتشاردز عبر هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” : “لقد قلت ذلك مرات عديدة ، لا أستطيع أن أصدق ، ما حدث لصلاح في تشيلسي.

وتابع لا أستطيع أن أصدق أن تشيلسي سمح لمحمد صلاح بالذهاب على سبيل الإعارة إلى فيورنتينا.

ورحل صلاح في يناير 2015 إلى فيورنتينا ، بنظام الإعارة لمدة 6 أشهر مع تشيلسي ، حيث تألق بشكل استثنائي ، مسجلا 9 أهداف وصانعا 4 في 26 مباراة.

وأضاف صلاح كان يحصل على الكرة في التدريبات ، حيث يراوغ الجميع ويضعها في الشباك ، ولقد فعل الشيء نفسه في المباريات ، وكنت أتساءل لماذا لا يلعب في تشيلسي؟.

وواصل ما حدث له في تشيلسي ، جعلني أقول إنه بيضة فاسدة ، لأن ما رأيته منه في التدريبات والمباريات مع فيورنتينا كان خيالياً.

وأتم صلاح كان ألطف رجل على الإطلاق شاهدته ، لقد أخطأ تشيلسي بشكل كامل في التعامل مع موهبة صلاح.

يذكر أن صلاح يُعد حاليا من أساطير ليفربول بفضل أهدافه الكثيرة إلى جانب تحقيقه عدة ألقاب رفقة الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى