رياضة عالمية

البرازيل تكتفي بالتعادل مع كوستاريكا في “كوبا أمريكا 2024”

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

سقط منتخب البرازيل في فخ التعادل السلبي مع منتخب كوستاريكا ، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “صوفي” في ولاية كاليفورنيا الأمريكية ، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.

ورغم خوض المنتخب البرازيلي اللقاء بالتشكيل الأساسي ، وتواجد نجوم السامبا وأبرزهم فينسيوس جونيور ورودريجو ثنائي ريال مدريد ، ورافينيا لاعب برشلونة ، إلا أن الفريق البرازيلي فشل في الوصول لشباك منتخب كوستاريكا طوال الــ 90 دقيقة ، ليستهل منتخب البرازيل مشواره في كوبا أمريكا بتعادل مخيب لآمال جماهيره.

Advertisement

وسيطرت البرازيل ، التي تشارك في كأس كوبا أميركا بعد سلسلة من النتائج السيئة في الأشهر الأخيرة ، على الكرة لكنها افتقرت للدقة أمام الشباك ، وصمدت كوستاريكا لتحصد نقطة ثمينة في بداية مسيرتها بالبطولة التي تستضيفها الولايات المتحدة.

وبات هذا هو أول تعادل بين المنتخبين في سجل لقاءاتهما بمختلف المسابقات ، مقابل 10 انتصارات للبرازيل ، وفوز وحيد لكوستاريكا تحقق قبل 64 عامًا.

وفي الجولة القادمة، سيلتقي منتخب البرازيل مع منتخب باراجواي يوم السبت المقبل ، فيما سيلعب منتخب كوستاريكا أمام منتخب كولومبيا ، في نفس اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى