رياضة عالمية

الاتحاد لن يستسلم .. صلاح صفقة العمر للعميد

كتب : طارق الجزار

Advertisement

مازال الحديث مستمر حول انتقال النجم المصري محمد صلاح ، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي ، لصفوف اتحاد جدة السعودي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، وذلك من أجل تعزيز صفوف العميد بالموسم الحالي ، خاصة بعد الخسارة أمام الهلال في الجولة الماضية من دوري روشن للمحترفين.

وترغب إدارة اتحاد جدة السعودي ، في حسم التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، وذلك في ظل رغبتها في التعاقد مع صفقة عاليمة ، قبل غلق باب الانتقالات في المملكة العربية السعودية ، في الـ 7 من الشهر الجاري.

Advertisement

وخلال الأيام الماضية ، أكد المدرب الألماني ، يورجن كلوب ، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي ، علي أن النجم المصري محمد صلاح ، لاعب الريدز ، ليس متاح للبيع ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، خاصة في ظل حاجة الفريق لخدماته في الموسم الحالي ، وذلك بسبب رحيل عدد من النجوم عن صفوفه بالميركاتو الحالي ، سواء الذين انتهت عقودهم ، أو أولئك الذين فضلوا الرحيل عن الريدز.

المحاولة الأخيرة للتعاقد مع محمد صلاح

وحسب ماذكرته صحيفة “ديلي ميلي” البريطانية ، فإن وفد من إدارة اتحاد جدة السعودي ، وصل إلي العاصمة البريطانية لندن ، يوم السبت الماضي ، من أجل حسم التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح ، وتقديم العرض الأخير لإدارة ليفربول الإنجليزي.

وأوضحت أن الوفد السعودي ، الذي يتواجد حاليًا في العاصمة الإنجليزية لندن ، يسعي لإقناع إدارة ليفربول الإنجليزي ، علي الموافقة علي رحيل الدولي المصري محمد صلاح ، لصفوف العميد ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، وذلك من أجل تدعيم صفوف قلعة الفهود ، بالموسم الحالي 2023-2024.

وأشارت إلي أن إدارة ليفربول الإنجليزي ، رفضت من قبل ، العرض الذي قدمته نظيرتها في اتحاد جدة السعودي ، والذي كان يقدربـ 150 مليون جنية إسترليني ، من أجل التخلي عن خدمات النجم المصري محمد صلاح.

وأكدت علي أن الوفد السعودي مازال مُصمم علي إنهاء التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح ، بالميركاتو الحالي ، وقبل غلق سوق الانتقالات بالمملكة في الـ 7 من الشهر الجاري.

وأوضحت أن الوفد السعودي ، المتواجد حاليًا في العاصمة الإنجليزية لندن ، سيقدم عرض جديد لإدارة ليفربول مقابل 200 مليون جنية إسترليني ، من أجل الحصول علي خدمات المصري محمد صلاح ، خلال الـ 48 ساعة القادمة.

ويأمل وفد اتحاد جدة السعودي ، المتواجد في العاصمة الإنجليزية لندن ، في إنهاء التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح ، وذلك قبل غلق باب الانتقالات الصيفية ، يوم الخميس القادم ، في المملكة العربية السعودية.

ويسعي الوفد في إنهاء صفقة محمد صلاح ، وإلا سوف يتخذ مسارًا آخر للصفقات التي يرغب في التعاقد معها ، في حال فشل في التعاقد مع الفرعون المصري بالميركاتو الصيفي الحالي.

وذكرت تقارير صحفية ، خلال الساعات الماضية ، أن إدارة اتحاد جدة السعودي ، لن تتخلي عن التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح ، هداف فريق ليفربول الإنجليزي حتي النهاية.

وسبق وأكد المدرب الألماني يورجن كلوب ، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، أن النجم المصري محمد صلاح، ملتزم مع الريدز ، ولا يوجد أي شئ يدعو للقلق بشأن هذا الأمر ، خاصة بعد خوض اللاعب تدريبات الفريق قبل مواجهة أستون فيلا ، أمس والتي حسمها الفريق بثلاثية نظيفة ، والذي سجل خلالها هدًفا.

ويذكر أن اتحاد جدة السعودي ، نجح في التعاقد مع عدد من الصفقات العالمية ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى