رياضة عالمية

“اجتماع عاجل” في برشلونة لحسم آمر عبد الصمد الزلزولي

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

كشفت تقارير إسبانية ، عن آخر التطورات المتعلقة بشأن استمرار اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي ، مع نادي برشلونة الإسباني ، في الفترة القادمة ، خاصة في ظل رغبة النادي في الاستغناء عن خدماته بالميركاتو الصيفي الحالي.

وحسب ما ذكرت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية ، أن إدارة برشلونة تعقد اجتماع عاجل مع ممثلي الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي ، من أجل حسم مصيره مع النادي الكتالوني ، بعد تلقيه العديد من العروض في الآونة الأخيرة.

Advertisement

وأوضحت أن اللاعب المغربي ، يرغب في الاستمرار ضمن صفوف برشلونة الإسباني ، خلال الفترة القادمة ، خاصة وأن هذه هي رغبه المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الكتالوني.

وأشارت أن المدرب الإسباني يريد ريحل أنسو فاتي خلال الميركاتو الحالي ، والإبقاء علي الزلزولي ، موضحة أن العروض التي يمتلكها الأخير ، قد تجعل برشلونة يفكر في الاستغناء عن خدماته بالميركاتو الحالي.

وفي ذات السياق ، كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية ، أن نادي بايرن ليفركوزن الألماني ، يرغب في الحصول علي خدمات الزلزولي بالميركاتو الحالي ، مقابل 20 مليون يورو ، من أجل حسم الصفقة.

وأضافت أن الفريق الألماني ، ليس الوحيد الذي يريد التعاقد مع النجم المغربي الشاب ، بل ينافسه كلًا من كريستال بالاس الإنجليزي ، الذي يتولي تدريبه المخضرم روي هودجسون.

جواو فيليكس بديل الزلزولي في برشلونة

وأشارت إلي أن إدارة برشلونة الإسباني ، تريد الاستفادة من المقابل المادي ، الذي ستحصل عليه في حال بيع عبد الصمد الزلزولي ، من أجل إنهاء التعاقد مع اللاعب البرتغالي جواو فيليكس ، لاعب أتلتيكو مدريد.

وأكدت أن إدارة النادي الكتالوني ، مُصرة علي التعاقد مع اللاعب البرتغالي ، وستستمر في التفاوض معه من أجل ضمه بالميركاتو الحالي ، علي الرغم من عدم تفضيل تشافي ضم اللاعب لصفوف برشلونة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى